المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، تقرير مهرجان الحنطة بمركز الفوارة لعام 1444هـ.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يدشن حملة “مساجدنا عبادة ونظافة” 4 فبراير 2024 - 5:39 مساءً أمير منطقة القصيم يرعى افتتاح ملتقى القصيم «فرصتي 3» 30 يناير 2024 - 12:44 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في مدينة بريدة اليوم، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم المهندس سلمان الصوينع, ورئيس مركز الفوارة عبدالله بن نحيت, ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية بمركز الفوارة سليمان الحربي.

 

 

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بما تحقق لمهرجان الحنطة بمركز الفوارة وهو ما يعكس الميز النسبية التي يتميز بها مركز الفوارة في إنتاج الحنطة ، من حيث الوفرة والجودة العالية، وتمثل أحد أوجه برامج دعم الأمن الغذائي، متطلعاً إلى الاستمرارية في تطوير هذا المنتج والوصول إلى التطلعات التي تسهم في دعم وتعزيز محصول الحنطة بمركز الفوارة، مثمناً للجميع جهودهم في إنجاح المهرجان.

 

 

واستمع سموه إلى شرح موجز من مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة عن الجهود التي أسهمت في إنجاح مهرجان الحنطة بمركز الفوارة ، الذي استمر 18 يوماً وشهد زيارة 36 ألف زائر بمشاركة العديد من المزارعين والمهتمين بالإضافة إلى مشاركة الأسر المنتجة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة القصيم أمیر منطقة القصیم

إقرأ أيضاً:

السفير طارق المليجي يلتقي بأمير منطقة القصيم وأبناء الجالية المصرية

قام السفير طارق المليجي، القنصل المصري العام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، اليوم بزيارة إلى منطقه القصيم، التقي فيها القنصل العام بأمير منطقه القصيم وسط حفاوة بالغه من الحضور، حيث يعد سمو الأمير من عشاق مصر والشعب المصري.


ورافق القنصل العام في زيارته لمنطقة القصيم بالمملكة السعودية الملحق العمالي المستشار محمد عليان.


جهود القنصلية المصرية بالرياض


وجاءت تلك الزيارة في إطار جهود القنصلية المصرية بالرياض لتوطيد المودة بين المسؤولين السعوديين بما يخدم مصالح الوطن وأبناؤه.

أعيان وشيوخ قبائل القصيم

والتقي القنصل العام علي مأدبه الغداء مع أعيان وشيوخ قبائل القصيم في جو اخوي وضح من خلاله مدي المحبه من شيوخ وقبائل القصيم لكل ما هو مصري.

ثم التقي القنصل طارق المليجي بأبناء الجاليه وأبلغهم تحيات  السفير احمد فاروق السفير المصري بالرياض، واستمع بصدر رحب الي مشاكلهم وملاحظاتهم .

القنصل طارق المليجي ينقل توجيهات الرئيس السيسي والسفير بدر عبد العاطي

 

وشرح خلال اللقاء، التطور النوعي الذي قامت به القنصلية علي مدار العامين الماضيين وكم المعاملات التي أنجزتها بكل سهوله ويسر، كما شرح لهم توجهات رئيس الجمهورية والسفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، بالاهتمام بالمواطن والذهاب لابناء الجالية في اماكنهم المتفرقة بالمملكة .

رموز الجالية المصرية بالسعودية

حضر اللقاء  احمد حسن رئيس الجالية المصرية بالقصيم بالمملكة السعودية، وعماد ابو طالب نائب رئيس الجالية وعضو الاتحاد العام للمصريين بالخارج، والدكتور محمد تلياني، وعاطف انيس أعضاء التحالف الدولي للمصريين بالخارج، ولفيف من ابناء الجالية المصرية بالقصيم.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم: الخطاب الملكي جسّد رؤية المملكة 2030 وإنجازاتها الوطنية الشاملة
  • نائب أمير القصيم: الخطاب الملكي رسم نهجًا واضحًا لمسيرتنا التنموية الشاملة في إطار رؤيتنا المباركة
  • أمير منطقة المدينة المنورة: الخطاب الملكي يؤكد على الخطوات الثابتة التي قادت إلى تحقيق الكثير من المنجزات والمستهدفات
  • أمير القصيم: الخطاب الملكي جسّد رؤية المملكة 2030 وإنجازاتها الوطنية الشاملة
  • نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن أعمال فرع وزارة البيئة بالمنطقة
  • أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94
  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • السفير طارق المليجي يلتقي بأمير منطقة القصيم وأبناء الجالية المصرية
  • أمير القصيم يثمّن تبرّع الزويد بأربعة أوقاف تعليمية بقيمة 20 مليون ريال