شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما أسباب الموسم التاريخي للنادي الأهلي مع كولر؟، كشف محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، عن أسباب الموسم التاريخي داخل القلعة الحمراء بعد التتويج بلقب الدوري المصري. وأكد أن .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما أسباب الموسم التاريخي للنادي الأهلي مع كولر؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما أسباب الموسم التاريخي للنادي الأهلي مع كولر؟

كشف محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، عن أسباب الموسم التاريخي داخل القلعة الحمراء بعد التتويج بلقب الدوري المصري.

وأكد أن جماهير الأهلي دعمت وساندت الفريق بشكل قوي خلال الموسم الحالي، بالإضافة إلى أن إدارة النادي عملت بشكل جيد، واتخذت قرارًا صحيحًا بإراحة لاعبيه في الموسم الماضي بالإضافة لقرار الإطاحة بـ سواريش وتعيين كولر.

ما أسباب تتويج الأهلي بالبطولات هذا الموسم؟

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أيضا من أسباب تفوق الأهلي هذا الموسم الحالي، الجهاز الفني واللاعبين وضم صفقات جديدة، والدعم الكبير من ابناء النادي".

وأضاف: "مارسيل كولر مدرب منظم جدا وقوى الشخصية، وحافظ على هدوء دكة البدلاء، حتى أننا لم نعد نشاهد سيد عبدالحفيظ يقوم من مكانه، بعدما كان يتعرض للانذارات والطرد في الموسمين الماضيين".

وأكمل: "كهربا فاجئني بمستواه منذ عودته للمشاركة في المباريات، ولم أكن أتوقع تألقه مع الفريق، وله دور كبير في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وأتمنى الموسم المقبل أن يقدم 75% من مستواه الذي نعرفه عنه".

وزاد: "مباراة الأهلي والقطن الكاميروني كانت نقطة تحول الموسم الحالي، بعد الخسارة أمام صن داونز، وهدف كهربا في مرمى الزمالك من الأهداف التي لا تُنسى".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .
وعاد محمود كهربا إلى تدريبات الأهلي الجماعية مساء اليوم الأحد بعد غياب طويل تنفيذا لقرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من التدريبات والمباريات على خلفية أزمة كهربا الأخيرة عقب مباراة الأهلي وفاركو.
ورغم مشاركة محمود كهربا في التدريبات الا ان مارسيل كولر قرر استبعاده من قائمة مباراة طلائع الجيش.

قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

وضمت قائمة المستبعدون من فريق الأهلي أمام طلائع الجيش كل من: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي، ومحمود متولي، ومحمد الضاوي كريستو، وعلي معلول وبيرسي تاو.
كما يغيب عن الأهلي، كريم الدبيس وأحمد كوكا وحمزة علاء بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس. 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • رغم العودة للتدريبات.. كولر يستبعد محمود كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة الطلائع
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه