#سواليف

حكمت #المحكمة غيابياً بإدانة المشتكى عليها ( #أردنية ) بجرم #القدح، وحكمت عليها بالحبس لمدة شهر والرسوم، كما حكمت المحكمة بإلزامها بتأدية مبلغ وقدره (500) دينار للمشتكي (اداري في عيادة طبية في منطقة الصويفية بالعاصمة عمان) بدل تعويض عن الاضرار المعنوية التي لحقت به جراء عبارات القدح الصادرة عنها.

وجاء حكم المحكمة بعد أن ثبت لها أن المشتكي يعمل موظفاً ادارياً في عيادة طبية، وقد تواصلت المشتكى عليها هاتفياً مع المشتكي وادعت بتعرضها لتحسس في جسدها جراء عملية الليزر التي قامت باجرائها في العيادة.

وقد طلبت المشتكى عليها من #المشتكي مبلغا مالياً بدل مواصلات، إلا أن المشتكي رفض ذلك، فقالت #المشتكى_عليها للمشتكي (انت انسان قذر مادي، يا بتدفع المبلغ يا بسكرلك العيادة وبطفشلك الزباين وانا عمي نائب بالبرلمان)، وكان ذلك على مسمع العديد من الاشخاص المتواجدين داخل #العيادة، وقد تأثر المشتكي من هذه العبارات معنوياً ولحق به ضرر جراء ذلك.

مقالات ذات صلة مؤسسة التعاون البيئي وشركة انوار للنفايات الطبية توقعان مذكرة تفاهم 2024/02/11

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المحكمة أردنية القدح المشتكي العيادة

إقرأ أيضاً:

هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين

منحت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة اليوم، الهيئة العامة للطيران المدني، شهادة الجودة السعودية “حيّاك” نظير تميزها في خدمة المستفيدين.
وتسلّم الشهادة نائب الرئيس التنفيذي للجودة وتجربة العميل المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الدهمش، من نائب محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة للمطابقة والعمليات المهندس سعود بن راشد العسكر ، وذلك خلال زيارة وفد من “المواصفات السعودية” لمقر هيئة الطيران المدني الرئيسي بالرياض.
وجاء استحقاق ” الطيران المدني” بعد نجاحها في تطبيق معايير الشهادة الصادرة من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة على مختلف أنواع المراكز التي يتم فيها تقديم الخدمات للمستفيدين، وتتويجًا لجهودها في خدمة المستفيدين، فيما تواصل الهيئة جهودها في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

مقالات مشابهة

  • إيران تحذر: رد قوي وتدمير شامل لبنية “إسرائيل” التحتية في حال الاعتداء عليها
  • “استشهاد وإصابة عدد من المدنيين جراء قصف الاحتلال لمدرسة تؤوي نازحين شرق مدينة غزة”
  • وسائل إعلام العدو الإسرائيلي: صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات “شتولا” و”افن مناحم” و “زرعيت” و “شوميراه” بالجليل الغربي
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي ‏قرب مستوطنة “روش بينا” بصلية صاروخية
  • مجلس النواب يصوت بالإجماع على تعيين “عيسى” محافظًا للمركزي و”البرعصي” نائبًا
  • 35 عامًا على حكم المحكمة الدولية في نزاع بين مصر وإسرائيل.. تفاصيل
  • وصول طائرة مساعدات أردنية إلى لبنان
  • هيئة الطيران المدني” تحصد شهادة الجودة السعودية “حياك” في خدمة المستفيدين
  • المصدر السوري:مقتل وإصابة (50) عنصراً من منتسبي الحشد جراء غارات “مجهولة” على مواقعهم في العمق السوري
  • الـ359 للعدوان: شهداء فلسطينيين بالعشرات وتدمير منازل بمحور “نتساريم”