شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن 80 خطيباً وإماماً ومؤذِّناً يتبرّعون بالدّم في الملك حمد الجامعي، أيمن شكلأكد رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية الدكتور راشد الهاجري، أن الإدارة تلقّت استجابة 80 خطيباً وإماماً ومؤذِّنا من العاملين في .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 80 خطيباً وإماماً ومؤذِّناً يتبرّعون بالدّم في "الملك حمد الجامعي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

80 خطيباً وإماماً ومؤذِّناً يتبرّعون بالدّم في...

أيمن شكل

أكد رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية الدكتور راشد الهاجري، أن الإدارة تلقّت استجابة 80 خطيباً وإماماً ومؤذِّنا من العاملين في الأوقاف السنية للحملة التي أطلقتها للتبرّع بالدّم.

وأشار في تصريح لـ"الوطن"، إلى أن الحملة التي نظمتها الأوقاف تحت عنوان "وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً"، تمّت بالتعاون والتنسيق مع مستشفى الملك حمد الجامعي، وذلك بعد أن أصدرت الإدارة تعميماً لجميع منتسبيها من الخطباء والأئمة والمؤذِّنين؛ لمن يرغب في المشاركة بالتبرّع بالدّم، حيث حضر 80 منتسباً للمستشفى للتبرّع بالدّم.

ولفت الهاجري، إلى أن الحملة هي الثانية من نوعها التي تنظمها الإدارة بمشاركة العاملين فيها، مؤكداً حرص الإدارة على تحقيق الشراكة المجتمعية، لتعزيز دورها تجاه المجتمع بما يتماشى مع المسؤولية المجتمعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«زراعة الإسكندرية» توفر رابطا للحصول على الإيميل الجامعي للطلاب المستجدين

أعلنت كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، عن توفير رابط خاص للطلاب المستجدين بالمستوى الأول؛ للحصول على الإيميل الجامعي، الذي يُعتبر أداة أساسية طوال فترة الدراسة الجامعية.

وأوضحت كلية الزراعة، في بيان، أنّ الإيميل الجامعي يعد وسيلة مهمة لتلقي المخاطبات الرسمية من الكلية، مثل إعلانات النتائج، وأخبار التشعيب، والمراسلات الرسمية المتعلقة بالأنشطة الأكاديمية والإدارية.

رابط الحصل على الإيميل الجامعي والخطوات 

وبحسب الكلية، يمكن للطلاب الحصول على الإيميل الجامعي، من خلال الموقع الإلكتروني لكلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، وإدخال اسم الطالب ورقم القيد والرقم القومي.

مميزات الإيميلالجامعي في جامعة الإسكندرية 

واختتمت كلية الزراعة بالإشارة إلى أن الإيميل الجامعي في جامعة الإسكندرية يتيح العديد من المزايا، منها الوصول إلى المواد التعليمية، التواصل مع الأساتذة والإدارات الأكاديمية، والحصول على خدمات الطلاب الجامعية الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • جريمة الفجر .. طالب أردني يقتل أستاذه عقب خروجه من المسجد " داخل الحرم الجامعي"
  • «زراعة الإسكندرية» توفر رابطا للحصول على الإيميل الجامعي للطلاب المستجدين
  • الحديثي : يجب اقتصار التعليم الجامعي على المتفوقين عبر المنح .. فيديو
  • رئيس جامعة طنطا يؤدى صلاة الجمعة بـ"السيد البدوى" احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • صدمة في الكرك.. طالب يطعن أستاذه الجامعي وهو خارج من صلاة الفجر
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • بوريل: «الاحتلال الإسرائيلي» يستهدف العاملين بمجال الرعاية الصحية في بيروت
  • الإحصاء: مصر تضم 1.055 مليون معلم في التعليم قبل الجامعي
  • ترتيبات لافتتاح مدينة الكرامة (١) للسكن الجامعي بكريمة
  • لأول مره منذ اعتقالهم ..الحوثيون يسمحون لمعتقلين من العاملين في منظمات دولية بالاتصال بأسرهم