شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حميميم يكشف تفاصيل عن الهجوم الإسرائيلي الأخير على دمشق، روسيا اليوم أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي أوليغ غورينوف، أن مقاتلتي إف 16 تابعتين لسلاح الجو الإسرائيلي هاجمتا الليلة الماضية مستودعات .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حميميم يكشف تفاصيل عن الهجوم الإسرائيلي الأخير على دمشق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حميميم يكشف تفاصيل عن الهجوم الإسرائيلي الأخير على دمشق

روسيا اليوم: أعلن نائب رئيس مركز المصالحة الروسي أوليغ غورينوف، أن مقاتلتي "إف-16" تابعتين لسلاح الجو الإسرائيلي هاجمتا الليلة الماضية مستودعات في محافظة دمشق، مما أدى إلى إصابة جنديين سوريين.

 

وقال غورينوف: "من الساعة 00.26 إلى الساعة 00.36، شنت مقاتلتان من طراز "إف-16" تابعتان لسلاح الجو الإسرائيلي غارة جوية على مستودعات تقع في محافظة دمشق، مما أسفر عن إصابة جنديين سوريين وإلحاق أضرار مادية".

 

وأفاد مصدر عسكري سوري في وقت سابق بأن عسكريين اثنين تعرضا لإصابات ووقعت أضرار مادية جراء الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف نقاطا في محيط دمشق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)

الجديد برس/

بدأ الاحتلال الإسرائيلي وحليفته الرئيسية أمريكا، الأربعاء، الاعتراف تدريجيا بنتائج الهجوم الإيراني على المدن المحتلة بفلسطين.

ونقلت قناة “سي ان ان” الامريكية عن مسؤولين إسرائيليين اعترافهم بتعرض اهم قاعدة جوية للاحتلال لأضرار كبيرة.

وأفادت المصادر بان عدد كبير من الصواريخ الإيرانية اصابت قاعدة “نيفاتيم” في صحراء النقب وهي قاعدة سرية تستخدمها القوات الامريكية أيضا لدعم الاحتلال وتنفيذ عمليات تجسس في المنطقة.

ومع أن هذا الهجوم الثاني الذي يهز القاعدة منذ عملية “الوعد الصادي الأولى، الا انها واحدة من عدة  قواعد إسرائيلية جوية تعرضت لهجمات بالصواريخ خلال الد الإيراني.

وجاء النشر الأمريكي عن القاعدة  بالتوازي مع اعتراف أمريكي تدريجي ..

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مصادر عسكرية تأكيدها تعرض سلاح الجو الإسرائيلي لأضرار كبيرة مشيرة إلى أن الصواريخ الإيرانية ضربت  عدة قواعد جوية في طول البلاد وعرضها.

وأكدت المصادر تدمير مباني  ومشاغل وصيانة  للطائرات الحربية .

ومع أن حجم الاضرار اكبر بكثير مما يتم إعلانه الا ان ما تم كشفه حتى اللحظة يشير إلى محاولة الاحتلال تهيئة الراي العام لقبول النتائج الكارثية بحق قواته الجوية خصوصا في ظل التقارير التي تتحدث عن خروج جزء كبير من القوات الجوية للاحتلال والتي تشكل عصب قوته عن الخدمة.

وكانت ايران اكدت تركيزها على استهداف القوات والقواعد الجوية للاحتلال خلال هجومها الأخير الذي تم مساء الثلاثاء ونفذ بنحو 200 صاروخ.

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري يكشف تفاصيل عن تكتيكات دقيقة لـ “حزب الله” في مواجهاته مع الجيش الإسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي يكشف تفاصيل مقتل رقيب وعريف جراء مسيرة أطلقت من العراق
  • أكسيوس عن مصدر إسرائيليّ: هاشم صفي الدين هو المستهدف في الهجوم الأخير
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • 3 أسباب لفشل الهجوم الإسرائيلي على لبنان... خبيرٌ يكشف
  • طائرات الاحتلال تشن غارات على قاعدة حميميم غربي سوريا (شاهد)
  • الهجوم الإيراني.. إسرائيل تقرّ بتضرر قواعد لسلاح الجو
  • العدو الصهيوني يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيراني
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بحجم الخسائر الهائلة التي تعرض لها سلاح الجو نتيجة الهجوم الإيراني ويصفه ’’بالمدمر’’ (تفاصيل)
  • جيش الاحتلال يعترف بتضرر معسكرات لسلاح الجو بسبب الهجوم الإيراني