أسدل الصالون الوطني للسيارات ولواحقها أمس السبت الستار عن الطبعة الأولى التي افتتحت يوم 5 فيفري الفارط.

وأعلنت شركة even pro informatique عن إختتام الصالون الوطني للسيارات ولواحقها bahia auto ، أمس السبت، أين تم تسجيل ربع مليون زائر طيلة فترة فعاليات الصالون.

وقال محمد نموشي محافظ الصالون، أنه تم تسجيل 250 ألف زائر طيلة فترة فعاليات الصالون .

حيث تم تسجيل أكثر من 20 ألف زائر خلال اليوم الأول. واليوم الثاني اكثر من 40 ألف زائر. بالإضافة كذلك إلى قرابة 60 ألف زائر في اليوم الثالث. واليوم الرابع أكثر من 30 ألف زائر. ناهيك عن تسجيل قرابة 80 ألأف زائر خلال اليومين الأخيرين من المعرض.

وكشف نموشي، أن هنالك 6 علامات كانت حاضرة بالمعرض، وبعضها ضمن التسليم الفوري للمركبات للمواطنين خاصة السيارات النفعية. كما أن الصالون شهد كذلك تخفيضات كثيرة على مختلف الموديلات ومختلف العلامات. وهو ما اسفر عن إيداع 150 ألف طلبية لإقتناء سيارة تم قبول وتأكيد عدة طلبيات.

وأوضح نموشي في سياق ذي صلىة، أن أزيد من 40 مؤسسة من مختلف المجالات شاركت في الصالون، على غرار البنوك، التامينات، قطع الغيار،مواد التنظيف والعناية بالسيارات والإكسسوارات. حيث أنه ونظرا للصدى الإيجابي للصالون إلتحقت عدة شركات بالمعرض بعد انطلاقه ولقيت تفاعلا كبيرا من طرف الجمهور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: ألف زائر

إقرأ أيضاً:

إتلاف أكثر من 1.3 مليون حبة برجالين مخدر بمحافظة عمران

 

الثورة نت/..

أتلفت إدارة مكافحة المخدرات بأمن عمران بالتعاون مع نيابة المخالفات بمحافظة عمران اليوم، مليون و364الف و449حبة برجالين مخدر التي تم ضبطها في نقاط التفتيش بالمحافظة بالتعاون مع قوات النجدة.وفقا لما نقله المركز الأمني بوزارة الداخلية.

وخلال عملية الإتلاف بحضور وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة شدد مدير امن محافظة عمران العميد الركن نايف أبو خرفشة ووكيل نيابة المخالفات حافظ أبو حاتم على ضرورة تكاتف جهود الأجهزة الأمنية والجهات ذات العلاقة وتكاملها لمكافحة المخدرات لما للمخدرات من انعكاسات خطيرة على صحة وسلامة وأخلاق المجتمع فضلا عن أنها محرمة شرعا وقانونا.

وأوضحا أن هذه الحبوب تم إتلافها بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية بحقها.

وأشادا بجهود الجهات المعنية في مكافحة الممنوعات والمخدرات والحد من تهريبها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والعقوبات الرادعة بحق المروجين لها.

حضر عملية الإتلاف رئيس جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العميد علي الحمزي ومدير مكافحة المخدرات العقيد حميد خاطر والشيخ عبدالرحمن القيفي، ومساعد قائد قوات النجدة العقيد مازن الجامي، ورئيس قسم الرقابة الدوائية بمكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور هلال القديم والشيخ عبدالرحمن القيفي ونائب مدير الإعلام الأمني النقيب أسد الله الضياني.

مقالات مشابهة

  • عمران تتخلص من أكثر من مليون ثلاثمائة ألف حبة مخدرة
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما
  • إتلاف أكثر من 1.3 مليون حبة برجالين مخدر بمحافظة عمران
  • تقرير جديد من “آرثر دي ليتل”: الإمارات العربية المتحدة تقود التغيير في احتضان عمليات شراء السيارات رقمياَ وتوجه قوي نحو المركبات ذات الطاقة البديلة
  • وزير السياحة يترأس اجتماع الأعلى للآثار: أكثر من 600 ألف زائر للحضارة المصرية في الصين وألمانيا
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • خلال 60 يوما.. حملة 100 يوم صحة تنتهي من تقديم أكثر من 95 مليون خدمة
  • روايات لوفينو تبرز جوانب خفية من الحضارة الفرعونية في صالون الأوبرا على المسرح الصغير
  • وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون الصحفيين