حرص الفنان عمرو عبد العزيز، على إحياء ذكرى وفاة الفنان الراحل علاء ولي الدين، وطالب جمهوره بالدعاء له، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

منشور عمرو عبد العزيز

 

شارك الفنان عمرو عبد العزيز، جمهوره بصورة الفنان الراحل علاء ولي الدين، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" النهاردة ١١فبراير الذكرى الـ21 لحبيبي وصاحب القلب الطيب علاء ولي الدين الله يرحمه ويحسن إليه ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، أسألكم الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة".

تعليقات الجمهور على منشور عمرو عبد العزيز

 

وفور مشاركة المنشور، حرص عدد كبير من الجمهور على الدعاء له، وكانت من بين أبرز التعليقات:" الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب، ربنا يغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين"، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال عمرو عبد العزيز المسرحية

 

ويذكر أن آخر أعمال عمرو عبد العزيز مسرحية "أنستونا "يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وسامي مغاوري، وعمرو عبدالعزيز، ومريم السكري، وبسنت صيام، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، وتعرض حاليا في موسم الرياض، وقد حققت نجاحات واسعة ومازالت تستمر بهذه النجاحات.
 

آخر أعمال عمرو عبد العزيز الدرامية 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو عبدالعزيز هو مسلسل "طير بينا ياقلبى" الذي عرض على شاشة on، ودارت أحداثه حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في إطار اجتماعي كوميدي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاء ولي الدين عمرو عبد العزيز عمرو عبد العزیز علاء ولی الدین

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

يواصل المخرج محمد سامي الترويج لبرنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر أن يقوم بإخراجه عبر شاشة mbc 1 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشهد حلقاته الكثير من التفاصيل المثيرة.

وشارك محمد سامي البوستر الدعائي لبرنامج «بيت السعد» عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى موعد عرض البرنامج المقرر انطلاقته في 3 يوليو المقبل.

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الاوائل، اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنه مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش اي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاًالموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

مقالات مشابهة

  • بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • بهذه الطريقة.. هند عبد الحليم تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • بهذه الطريقة.. كارمن سليمان تدعم فلسطين
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة