رؤيا الأخباري:
2024-07-07@04:26:02 GMT

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة بيلينجهام

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة بيلينجهام

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 61 نقطة، محتلاً الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف.

أعلن نادي ريال مدريد يوم الأحد عن إصابة لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام خلال المباراة التي جمعته بجيرونا، حيث حقق الفريق الملكي فوزًا بنتيجة 4-0 في إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً : هالاند ينفرد بصداره هدافي البريميرليغ متفوقا على صلاح

تعرض بيلينجهام للإصابة بعد تدخل مع لاعب جيرونا بابلو توري، ولم يكمل اللقاء، حيث تم استبداله بزميله إبراهيم دياز في الدقيقة 57 وفقًا لقرار المدرب كارلو أنشيلوتي.

وأوضح بيان رسمي صادر عن النادي الملكي أن الفحوص الطبية أظهرت إصابة بيلينجهام بتواء شديد في كاحله الأيسر، وأن عودته ستعتمد على تقدم تعافيه، دون تحديد فترة العجز الزمني.

ووفقًا لتقارير صحيفة "ماركا" الإسبانية، من المتوقع أن يبتعد بيلينجهام عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل، مما يعني غيابه عن مواجهة لايبزيج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من سعيه للعودة في مواجهة الإياب.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 61 نقطة، محتلاً الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي

ودعت البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارتها أمام الأوروغواي المنقوصة عدديا 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، السبت، في لاس فيغاس، نيفادا.

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد، ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم، خاميس رودريغيس. وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا.

وأخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل، فينيسيوس جونيور، بسبب إيقافه ولعب بدلا عنه المراهق إندريك للمرة الأولى أساسيا مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحيانا خشونة خصومه.

وارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بييلسا، صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي.

وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي، سيرخيو روتشيت، كرة المدافع، إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة، دوغلاس لويس، من أسفل القائم.

ولم تكن صدة، أليسون بيكر، لركلة، خوسيه ماريا خيمينس، كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرب، دوريفال جونيور (62 عاما)، عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمين غابريال جيزوس وريشارليسون، والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنكليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر