شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متي موعد أولى مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023 2024؟، متي موعد أولى مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023 2024؟، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، لخوض أولى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متي موعد أولى مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2024؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متي موعد أولى مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي...

متي موعد أولى مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2023/2024؟، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، لخوض أولى مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2023-2024.

متى موعد أولى مباريات تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

ومن المنتظر أن يواجه فريق تشيلسي، نظيره ليفربول، يوم الأحد المقبل الموافق 13 أغسطس القادم، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسمه الجديد.

وستنطلق مباراة فريق تشيلسي مع نظيره ليفربول، يوم الأحد 13 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب ستامفورد بريدج.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد، كما سيتم بث مباراة تشيلسي مع نظيره ليفربول عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11013. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الجودة: HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات القمر الصناعي سهيل سات. التردد 11623. الاستقطاب H. معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تعادل تشيلسي مع نوتنجهام فورست بهدف لمثله على ستاد ستافورد بريدج، التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

تشكيل تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي تشكيل تشيلسي في مواجهة نوتينجهام بالدوري الإنجليزي تشيلسي يواجه نوتينجهام فورست في مباراة قوية بالدوري الإنجليزي


سجل كريس وود لاعب نوتنجهام فورست في الدقيقة 49 من تسديدة سكنت الشباك قبل أن يرد تشيلسي بهدف التعادل في الدقيقة 57 عبر لاعبه نوني موديكي.
 

تشيلسي ونوتنجهام تشيلسي ونوتنجهام 

 

وخاض تشيلسي المباراة بتشكيل مكون من:

في حارس المرمى: سانشيز
الدفاع: جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريا
 في الوسط: كايسيدو، إنزو
في الهجوم: مادويكي، بالمر، سانشو، جاكسون
موقف تشيلسي ونوتنجهام فورست في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:
رفع تشيلسي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع في جدول البريميرليج فيما يحتل نوتنجهام المركز التاسع برصيد 10 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع نوتينجهام
  • تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي يكتفي بالتعادل مع نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 6-10-2024 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مباريات السبت الممتاز في الدوريات الكبرى - 5 أكتوبر 2024
  • لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مدرب تشيلسي: ليس بمقدورنا المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي