عاجل| استعلم الآن عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية من خلال منصة مظلتي، يترقب المستفيدون من الرعاية الاجتماعية في العراق بفارغ الصبر إعلان الوزارة الجديد حول الوجبة الاجتماعية التالية. بدأت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق بالتحضير للكشف وجبة جديدة من الرعاية الاجتماعية منذ نهاية العام الماضي.

وفي الوقت الحالي، تبحث الأسر المشمولة بالوجبة السادسة عما إذا كانت ستظل مشمولة أيضًا في الوجبة السابعة أم لا. لمعرفة أسماء الوجبة السابعة والتأكد من الشمول فيها، سنقدم لكم الخطوات الضرورية والمعلومات المحددة التي ستكون متاحة عند إعلان الوزارة.

 

متى موعد الوجبة الجديدة للرعاية الاجتماعية في العراق؟

لا شك أن الجميع ينتظر موعد إعلان الفي العراق، ولكي تعلن وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق عن الوجبة لا بد من التأكد من أمرين، أحدهما مراجعو وزارة المالية في توفير مبالغ الدعم المطلوبة لديها دون التسبب في عجز ميزانية الدولة، والثاني مراجعة جميع أسماء المشمولين في الرعاية للتأكد من استحقاقهم للدعم ومطابقتهم للشروط التي وضعتها الوزارة للمشمولين في برنامَج الرعاية، وقد صرحت الوزارة قبل ذلك بأن أسماء الوجبة السادسة سيتم مراجعتها للتأكد من استحقاقها أيضا.

طريقة الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة

يمكن لجمي المستفيدين من الرعاية الاجتماعية الاستعلام عن أسمائهم واستحقاقهم لدعم الرعاية الاجتماعية عبر منصة مظلتي، وذلك باتباع الخطوات التالية:

الدخول على منصة مظلتي الإلكترونية.ومن ثم الدخول على برامج الحماية المدينة.اضغط على برامج الرعاية الاجتماعية.حدد الوجبة التي تريد الاستعلام عنها.قم بتحميل كشوفات أسماء الوجبة التي تريد الاستعلام عنها بصيغة pdf.

بعد تحميل الكشوفات يمكنك الاستعلام عن الأسماء التي تريد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق الرعاية الإجتماعية العراقية العراقية الرعاية الاجتماعية الاجتماعیة فی العراق الرعایة الاجتماعیة الاستعلام عن منصة مظلتی

إقرأ أيضاً:

اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وفد من حكومة الإمارات يبحث الشراكة مع منظمة التعاون الاقتصادي تكريم فريق «حمدان للموهبة» لفوزهم ببطولة الروبوت في النرويج

وقّعت دائرة تنمية المجتمع في إمارة أبوظبي ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، مذكرة تفاهم بشأن التعاون المشترك لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية للعاملين في مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني في إمارة أبوظبي.
تهدف المذكرة إلى تعزيز علاقات المسؤولية المجتمعية بين الطرفين وتكامل الأدوار بينهما فيما يتعلق بتحديد الأدوار والمسؤوليات المتعلقة بترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في جميع المؤسسات التابعة لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وذلك حرصاً على ضمان تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية ضمن أفضل المعايير العالمية لتعزيز جودة الحياة في إمارة أبوظبي.
وقال المهندس حمد علي الظاهري، وكيل دائرة تنمية المجتمع: «تعدّ هذه المذكرة خطوة مهمة نحو تطوير قطاع الرعاية الاجتماعية في الإمارة، وتحقيق أهدافنا في توفير بيئة اجتماعية مستقرة ومبنية على أعلى المعايير، من خلال ضمان جودة الخدمات الاجتماعية المقدمة من مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في المؤسسات التابعة للمركز. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودنا المستمرة لتفعيل العمل الحكومي المشترك للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لمختلف فئات المجتمع».
من جهته، أشار الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إلى أن هذا التعاون يسلط الضوء على الجهود المتواصلة التي يبذلها المركز لدعم وتطوير مهنيي الرعاية الاجتماعية، ويتماشى مع المعايير الدولية لخدمة المجتمع. وأضاف الشامسي: «تطوير الكفاءات الوطنية في هذا المجال يتيح لهم المساهمة الفعالة في تقديم خدمات اجتماعية وفق أعلى معايير الجودة والتميز في إمارة أبوظبي، وهي جزء من ثقافة عملنا في المركز».
وترتكز بنود الاتفاقية على دور دائرة تنمية المجتمع في ترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية العاملين في المنشآت الاجتماعية بالإمارة، وتقوم على تزويد مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بأي مستجدات على متطلبات ومعايير مهنيي الرعاية الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • استعلم عنها بسهولة.. لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع التخصصات بالاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • عاجل - موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات 2024 في مصر
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في 10 خطوات
  • وزيرة الشؤون تفقدت مبنى مجمع الأحداث الجديد: سنواصل الجهود لتطوير خدمات الرعاية الاجتماعية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • مشاريع استثمارية وخدمية تحولت الى مصدر تمويل للأحزاب: القوات الامنية عجزت عن حماية المستثمرين - عاجل
  • خطوات الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024
  • عاجل.. ترامب خلال المناظرة الرئاسية: بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا
  • عاجل.. ترامب: «بايدن» يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا
  • اتفاقية بين «تنمية المجتمع» و«أبوظبي للتعليم» لترخيص مهنيي الرعاية الاجتماعية