كشفت شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، عن قصة غريبة لأم أنهت حياة طفلتها، بطريقة لا تخطر على البال.

وحسب ذات المصدر، قال المدعي العام الأمريكي إن طفلة توفيت بعد أن وضعتها والدتها “عن طريق الخطأ” لتنام في الفرن.

واتُهمت ماريا توماس، من مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، بتعريض سلامة طفل للخطر.

واستجابت الشرطة بعد ظهر الجمعة لبلاغ عن طفلة رضيعة لا تتنفس ومصابة بحروق واضحة.

وتم إعلان وفاة الطفلة في مكان الحادث.

وقالت الشرطة إن أحد الشهود أخبر المسعفين أن الأم وضعت الطفلة لتأخذ قيلولة ووضعتها عن طريق الخطأ في الفرن بدلا من سريرها. ولم يوضح كيف تم ارتكاب هذا الخطأ.

وجاء في بيان المدعي العام في مقاطعة جاكسون: “نقر بالطبيعة المروعة لهذه المأساة. وقلوبنا مثقلة بخسارة هذه الحياة الثمينة. نحن نثق في أن نظام العدالة الجنائية سيستجيب بشكل مناسب لهذه الظروف الفظيعة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

قيادي في حماس: اغتيال إسماعيل هنية لن يمر دون رد

قال القيادي في حركة حماس، خليل الحية، إن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ليس إنجازا استخباراتيا لإسرائيل.

 

أول قرار إيراني بعد اغتيال إسماعيل هنية بعد اغتيال هنية.. استشهاد المراسل إسماعيل الغول في غزة

وتابع “ الحية” خلال كلمة له عرضتها فضائية “ القاهرة الإخبارية”، اليوم الأربعاء، أن عملية اغتيال إسماعيل هنية لن تمر دون رد.

 

وأوضح أن الصاروخ الذي استهدف مقر إقامة هنية دمر الجدران والنوافذ وأصابه بشكل مباشر، مؤكدًا أن ننتظر التحقيقات الكاملة بشأن عملية اغتيال هنية.

وأشار الحية إلى أن الحركة وإيران لا تريدان حربا إقليمية لكن هناك جريمة يتعين معاقبة مرتكبيها، مؤكدًا أن الصاروخ الذي استهدف مقر إقامة هنية دمر الجدران والنوافذ وأصابه بشكل مباشر.

 

إيران: إجراءات صارمة تجاه المتورطين في اغتيال إسماعيل هنية

 

وفي إطار آخر، أعلن المدعي العام الإيراني محمد جعفر منتظري عن اتخاذ إجراءات قانونية صارمة تجاه أي إهمال أو أخطاء تتعلق بالحادث الإرهابي الذي أسفر عن اغتيال إسماعيل هنية، الأمين العام لحركة حماس.

 

وأكد منتظري في تصريحات صحفية أن التحقيق سيشمل مراجعة دقيقة لجميع الجوانب المتصلة بالحادث لضمان محاسبة العناصر المتورطة بشكل كامل. وأضاف أن السلطات ستتعامل بصرامة مع أي تقصير أو أخطاء قد تكون قد ساهمت في وقوع العمل الإرهابي، وأنه لا مجال للتساهل مع المتورطين في هذا الهجوم.

 

وأشار المدعي العام إلى أن الهدف من التحقيق هو تحديد المسؤولين بدقة ومعاقبتهم وفقًا للقانون، بالإضافة إلى تعزيز أطر الأمان والحماية لضمان عدم تكرار مثل هذه الأحداث في المستقبل.

 

المدعي العام الإيراني يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق في حادث اغتيال هنية

 

أصدر المدعي العام الإيراني قرارًا بتشكيل فريق خاص للتحقيق في حادث اغتيال إسماعيل هنية، الأمين العام لحركة حماس، والذي وقع مؤخرًا.

 

جاء هذا القرار في إطار السعي لضمان تحقيق شامل وشفاف حول ملابسات الاغتيال، والذي أثار موجة من الاحتجاجات والغضب في مختلف أنحاء العالم الإسلامي. الفريق المكلف بالتحقيق سيشمل خبراء قانونيين وأمنيين، وسيكون مسؤولًا عن جمع الأدلة وتحليلها لتحديد المسؤولين عن العملية.

 

كما أعلن المدعي العام أن التحقيق سيركز على جميع جوانب الحادث، بما في ذلك البحث عن أي دور محتمل لأطراف خارجية. تأتي هذه الخطوة في وقت حساس، حيث يعزز الاهتمام الدولي بقضية هنية والتوترات المتزايدة في المنطقة.

 

من جهة أخرى، دعا المسؤولون الإيرانيون المجتمع الدولي إلى دعم التحقيق ومواصلة الضغط على الأطراف التي تُعتبر مسؤولة عن التصعيد في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • سيدة تنهي حياة زوجها بالمنيا
  • قيادي في حماس: اغتيال إسماعيل هنية لن يمر دون رد
  • صواعق رعدية تنهي حياة ‘‘ثور’’ وتقتل وتصيب 4 أشخاص شمالي اليمن
  • كشف ملابسات العثور على جثة طفلة بالعاشر من رمضان
  • حفلة ضرب وتعذيب.. استمرار حبس المتهمة بقتل طفلتها في أكتوبر
  • نزلت تشترى طماطم عادت جثة.. كشف غموض خطف ومقتل طفلة العاشر من رمضان
  • المدير العام لقوات الشرطة يترأس الإجتماع الدورى لهيئة إدارة الشرطة
  • سيارة تنهي حياة طفل حال لهوه أمام منزلهم بجرحا
  • وفاة طفلة بعد اكتشاف جنين داخل جمجمتها
  • حادثة سير تنهي حياة خريج ستانداب عبد الهادي الصالحي