البوابة نيوز:
2024-07-22@14:06:51 GMT

غدا.. يسرا ضيفة الحلقة الأولى لبرنامج «بصمة»

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

تحل النجمة المصرية يسرا ضيفة لأولى حلقات برنامج بصمة، والذى يقدم سلسلة حلقات مع النساء العربيات الملهمات من خلال كواليس ومحطات فى مشوار نجاحهم.

وأعلنت الفنانة يسرا فى منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" عن ميعاد الحلقة الأولى وإستضافتها فى البرنامج.

وعلقت الفنانة يسرا "حكايات تروى لأول مرة وأسرار يتم الكشف عنها، إنتظرونى فى أولى حلقات برنامج بصمة، يعرض غداً الساعة ٨ مساءً بتوقيت مصر و٩ بتوقيت السعودية على قناة الشرق".

وشارك الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا بالتعليقات على المنشور، وأشاد الجمهور بإختيار يسرا فى أولى حلقات البرنامج لكونها أحد أهم رموز القوى الناعمة النسائية فى العالم العربى.

يذكر أن الفنانة يسرا شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "١٠٠٠ حمدالله على السلامه"، بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سما ابراهيم، محمد ثروت، والإخراج عمرو صلاح.

IMG_20240211_151252

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يسرا الفنانة يسرا برنامج بصمة العالم العربي ملهمات السباق الرمضاني

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. آيتن عامر تسخر من شائعات زواجها

متابعة بتجــرد: ما زالت تعليقات الجمهور على أخبار زواج الفنانة آيتن عامر تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تعليق عدد كبير من الجمهور على تلك الأخبار وادعاء البعض الآخر أنه هو العريس.

وعادت آيتن لتسخر من شائعة زواجها، التي أطلقها أحد المعجبين على موقع “X” (تويتر سابقاً)، وأحدثت جدلاً بين نشطاء السوشيال ميديا، حيث أعادت نشر تغريدة لمعجب قال فيها: “فرحي على آيتن عامر الخميس الجاي”، لتعلّق عليها الفنانة ساخرةً: “ها وإيه تاني ؟؟؟”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يزعم فيها أحد معجبي آيتن عامر الزواج منها، حيث سبق وأن سخرت من متابع نشر تغريدة قال فيها: “يوم الأحد خطوبتي على الفنانة آيتن عامر وعاملين أوبن بوفيه سندوتشات تونة”، لتردّ عليه: “معزمتنيش ليه!!!”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغريدة آيتن عامر وردّها الذكي لقطع الطريق أمام أي شائعة تطاول حياتها الشخصية، وعبّر الكثير منهم عن إعجابهم ببساطتها وتلقائيتها في التعامل مع الجمهور، وأشادوا بأغنيتها الجديدة “مثيرة للجدل” التي قدّمتها على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقّن فتاة درساً قاسياً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وهنّأوا آيتن على أغنيتها الجديدة واللون الموسيقي الذي تقدّمه فيها.

main 2024-07-22 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لاعبو أخضر 16 ينضمون لبرنامج صقور المستقبل بإسبانيا
  • لهذا السبب.. فرح يوسف تتصدر تريند "جوجل"
  • للمرة الثانية.. آيتن عامر تسخر من شائعات زواجها
  • وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم لبرنامج الأغذية
  • آيتن عامر تردّ بسخرية على تغريدة غريبة!
  • مهرجان العلمين.. كارمن سليمان ضيفة «صاحبة السعادة» في هذا الموعد
  • إنطلاق برنامج تدريبي بمجال المختبرات بمصراتة الطبي
  • “زين” تُواصل دعمها لبرنامج “كُنْ” لريادة الأعمال الاجتماعية
  • يسرا ضيفة أحمد وعمرو سعد في برنامج "بيت السعد"
  • أحمد سعد يروج لمفاجأة في الحلقة المقبلة من بيت السعد مع يسرا «صورة»