الوطن:
2024-10-06@01:00:17 GMT

شقيق مريم مجدي يفجر مفاجأة بشأن جثتها.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

شقيق مريم مجدي يفجر مفاجأة بشأن جثتها.. ماذا قال؟

رحلة اختفاء دامت لنحو 10 أيام، إلا أن الأمل كان لا يزال حيًا في قلب أسرتها، التي كانت لا تكف عن الدعاء من أجل عودتها، ليكن للقدر رأيًا آخر، فبعد محاولات عدة، تم العثور في النهاية على مريم مجدي ولكن جثة ملقاة في أحد الأنهار بسويسرا، ليصُدم خبر وفاتها الجميع، خاصة شقيقها الذي كشف مفاجأة بشأن جثتها.

لحظات صادمة عاشها حسام الجندي شقيق مريم، بعد علمه بخبر وفاتها، ليتحدث لـ«الوطن» في أول تعليق له، حول تفاصيل الوفاة، وكيف سيتم وصول جثتها إلى مصر، بعد ما تم العثور عليها ملقاه في المياه: «مريم لسه جثتها في المعمل الجنائي، وإحنا مش عارفين هنرجعها مصر إزاي، محتاجين دعم عشان نوصل هناك ونقدر نرجعها مع أطفالها، علشان يرجعوا يعيشوا في مصر مع جدتهم».

طريقة وحيدة لإرجاع جثة مريم مجدي إلى مصر 

تابع «حسام» أن عودة جثة مريم مجدي إلى مصر ليس سهلًا على الإطلاق، فالأمر يتطلب إلى تسهيل إجراءات السفر لوالديها إلى سويسرا، بالإضافة إلى ضرورة وجود محام في تلك الدولة، ليتمكن من رفع دعوى قضائية لعودة الأطفال لأنهم يحملون الجنسيتين المصرية والسويسرية.

أين زوج مريم مجدي الآن؟

واقعة وفاة مريم مجدي في سويسرا، أثارت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد نشوب خلافات بينها وزجها السويسري، التي أدت إلى الانفصال في النهاية، ليبقى السؤال الذي يشغل بال الكثيرون، أين هو زوج مريم مجدي الآن، ليجيب «حسام» عن ذلك قائلًا: «الأب تحت التحقيق لسه، والأطفال منعرفش هما مع مين دلوقتي ولا نعرف عنهم حاجه».

آخر مكالمة بين مريم مجدي وشقيقها

كانت المكالمة الأخيرة التي جمعت بين الطرفين، أنها كانت تسير كالمعتاد بين أخ وشقيقته، كانت تروي له بابتسامة ظهرت في حديثها، وهي تتحدث عن صغيراتها: «كان العادي بتاعها بتضحك وبتهزر، وبتصور أولادها مع ابن الجيران، وهما بيلعبوا بالأسكوتر خارج البيت».

وفاة مريم مجدي

لم يعلم شقيقها أي تفاصيل بشأن وفاتها حتى الآن، إلا أنه أشار إلى أن شقيقته مريم مجدي كانت مختفية منذ يوم 31 يناير، وبعد محاولات عدة للعثور عليها، تم إيجاد جثتها ملقاه في النهر أمس صباحًا ولا يزال التحقيق جاريًا. جدير بالذكر أن مريم مجدي من محافظة الشرقية، تزوجت من رجل سويسري أنجبت منه ابتنين ولكن حياتهما لم تسر على ما يرام إذ دبت الخلافات بينهما وصلت حد الانفصال في النهاية، وحصلت على حضانة أطفالهما، وخلال رؤية الأب للأطفال تفاجأت الأم بأنه سافر معهما إلى سويسرا وبعدما علمت بذلك اضطرت للسفر لإرجاعهما إلى مصر، إلا أنها اختفت منذ عدة أيام حتى أعلن شقيقها خبر وفاتها أمس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مريم مجدي مریم مجدی إلى مصر

إقرأ أيضاً:

مفاجأة في تقرير حكم السوبر الأفريقي لمباراة السوبر.. ماذا كتب عن الزمالك؟ / عاجل

فاجأ الحكم الليبي معتز الشلماني حكم مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية، نادي الزمالك في تقريره للقاء بشأن واقعة التهديد بالانسحاب بعد احتساب ركلة جزاء لصالح أكرم توفيق لاعب الأهلي بعد تدخل من حمزة المثلوثي مدافع الأبيض.

وقال مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «معتز الشلماني لم يدن نادي الزمالك خلال تقريره، ولكنه دوّن الواقعة دون كتابة أي شيء حولها، وأكد بأن الأمر لم يستغرق وقتا طويلا وكان هناك تعاونا من بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل استكمال المباراة بشكل طبيعي».

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بنتيجة ٤- 3 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي ١/١، حيث سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبوعلي فيما سجل للزمالك البديل ناصر منسي بعد نزوله مباشرة ومن أول لمسة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في تقرير حكم السوبر الأفريقي لمباراة السوبر.. ماذا كتب عن الزمالك؟ / عاجل
  • إسرائيل اعترضت مسار طائرة فوق دولة عربيّة.. ماذا كانت تحمل لـحزب الله؟
  • الإعلام العبري يفجر مفاجأة: (إسرائيل) تسعى لإبرام صفقة مع حزب الله ووقف القتال - تفاصيل
  • إعلام عبري يفجر مفاجأة عن سعي إسرائيل لترتيب صفقة مع حزب الله ووقف القتال خلال 2 ـ 3 أسابيع
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • زاره نتنياهو وزرع له جهاز تجسس داخل حمامه الشخصي!.. رئيس وزراء بريطانيا السابق يفجر مفاجأة!
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل