قال بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إنّ الآليات الإسرائيلية لم تتوقف عن إطلاق قذائفها بشكل عشوائي باتجاه بلدة جباليا وجباليا بيت حانون في أقصى شمال قطاع غزة، كما تعرض محيط مجمع ناصر الطبي إلى قصف عنيف، بالإضافة إلى مستشفى الأمل.

وأضاف "جبر"، في مداخلة مع الإعلامي رعد عبدالمجيد، مقدم "جولة المراسلين"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "لم تتوقف الزوارق الحربية الإسرائيلية عن إطلاق قذائفها تجاه منطقة السودانية وهي المنطقة الغربية لمحافظة شمال قطاع غزة".

وتابع مراسل قناة "القاهرة الإخبارية": "المنطقة الجنوبية لمدينة غزة وهي المنطقة التي تضم أحياء الزيتون والشجاعية والمنطقة الجنوبية لحي تل الهوى لازالت تشهد اشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وآليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في تلك المنطقة".

وواصل: "الحديث عن المنطقة الجنوبية لوادي غزة والتي تضم المحافظة الوسطى بمخيماتها التي تضم عددا كبيرا من اللاجئين الفلسطينيين تعرضت لقصف من الطائرات الحربية الإسرائيلية باتجاه مخيم النصيرات في أكثر من منطقة في هذا المخيم، ما أدى إلى إصابة عدد كبير من المواطنين الذين نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى ببلدة دير البلح التي تعرضت بدورها إلى قصف من الطائرات الحربية الإسرائيلية باستهداف ممتلكات ومنازل المواطنين". 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزوارق الحربية الإسرائيلية المقاومة الفلسطينية اللاجئين الفلسطينيين دير البلح فصائل المقاومة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: مصر تدفع بـ 32 شاحنة مساعدات غذائية وطبية إلى قطاع غزة

قال عبد المنعم إبراهيم مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ السلطات المصرية دفعت اليوم بنحو 32 شاحنة من المساعدات الإنسانية والغذائية والمستلزمات الطبية إلى قطاع غزة بالإضافة إلى 10 شاحنات وقود.

وأضاف «إبراهيم»، في مداخلة مع الإعلامي حساني بشير، مقدم «جولة المراسلين»، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: حتى الآن، أفرغت نحو 25 شاحنة حمولتها من المساعدات الإنسانية والغذائية في منفذ كرم أبو سالم وعادت إلى محيط معبر رفح البري مرة أخرى.

وتابع: «سلطات الاحتلال الإسرائيلي رفضت دخول شاحنتي أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة رغم الحاجة الملحة إلى هذا النوع من المساعدات الإنسانية والغذائية، في ظل القصف الإسرائيلي المتواصل والعنيف للغاية على أنحاء قطاع غزة وارتفاع عدد الشهداء والجرحى».

مقالات مشابهة

  • 58% من الإسرائيليين يدعمون صفقة تبادل المحتجزين المقترحة
  • القاهرة الإخبارية: مصر تدفع بـ 32 شاحنة مساعدات غذائية وطبية إلى قطاع غزة
  • وفاة مريضين فلسطينيين نتيجة توقف محطة الأوكسجين في مستشفى ناصر
  • «بث مباشر» لمراسم تغيير كسوة الكعبة المشرفة
  • حي الشجاعية يتعرض لعدوان إسرائيلي عنيف
  • "القاهرة الإخبارية": الطائرات الحربية لم تتوقف عن قصف جميع أحياء قطاع غزة
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: استطلاعات الرأي بإسرائيل تعكس انعدام الثقة في الحكومة
  • قناة القاهرة الإخبارية: أصوات الانفجارات تدوي في جميع أرجاء غزة
  • انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقود