تابعوا الحلقة 147 من مسلسل "المؤسس عثمان" بجودة عالية على موقع Dailymotion والقنوات الناقلة. يعتبر هذا المسلسل من بين أبرز المسلسلات التاريخية التركية التي ينتظرها عشاق الدراما التركية، خاصةً بعد عرض الحلقة 147 يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024. في هذه الحلقة، تتجدد الصراعات بشكل كبير بعد أحداث الحلقة 146، التي سنلخصها في السطور التالية.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقه 147

وشهدت حلقة 147 من مسلسل "قيامة عثمان" لقطات حماسية تعكس الصراعات المشتعلة منذ نهاية الحلقة السابقة رقم 146. في تلك الحلقة، أنهى عثمان حكم المغول وقضى على المغولي كوروجلو خان، وكشف ألعاب يعقوب وعائلته بغية الإطاحة به من بين أسياد الأتراك. كما تجلى الصراع الحاد بين بطل المسلسل عثمان ويعقوب، وكذلك بين البيزنطيين والمغول.

وتناولت الحلقة أيضًا حديثًا بين عثمان وعائلته ومحاربيه، حيث تم عقد اجتماع لتوضيح الأوضاع في الدولة العثمانية. وتناولت الأحداث قدوم المغول إلى يني شهير بغرض الحصول على الأميرة لتكوين تحالف مع البيزنطيين. كما قدم عثمان إفصاحًا لقبيلته حول مقتل يعقوب وأحداث أخرى مهمة.

تابع مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 147 مترجمة للعربية hd على موقع Dailymotion والقنوات الناقلةتردد قنوات عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 147

وبعد متابعة أحداث الحلقة 147 التي عرضت في يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير، يبحث العديد من عشاق المسلسلات التركية عن تردد القنوات الناقلة لمسلسل "عثمان". يتم عرض المسلسل على قناة ATV في المواعيد المحددة كل أسبوع يوم الأربعاء الساعة 8:00 مساءً. تمت إعادة الحلقة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 11:00 مساءً، وتفاصيل التردد كالتالي:

1- تردد قناة ATV:القمر الصناعي: نايل سات.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: أفقي.التردد: 12034.2- تردد قناة الفجر الجزائرية:معدل تصحيح الخطأ: ¾.معدل الترميز: 27500.التردد: 12034.معدل الاستقطاب: أفقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل مسلسل المؤسس عثمان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 147 المؤسس عثمان

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» أحداث الحلقة الثالثة من العمل الدرامي، والذي يُعرض على منصة «watch it» وقناة «on e»، خاصة بعد تصاعد الأحداث واكتشاف «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، وتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل «برغم القانون»

وسيحل موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الثالثة غداً على  شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل «برغم القانون»

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عناني، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 17- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة