وجدت ملكة جمال اليابان 2024، ذات الأصول الأوكرانية، كارولينا شينو، في ورطة جديدة بعدما كشفت علاقتها الغرامية بطبيب متزوج الأمر الذي دفعها للتخلي عن اللقب.

وكتبت كارولينا، التي حصلت على الجنسية اليابانية في 2022، في تعليق عبر حسابها الرسمي في إنستغرام:  "أنا آسفة حقًا على المشكلة الكبيرة التي سببتها وعلى خذلان وخيانة كل من دعمني".

وتابعت: “في البداية، لم أتمكن من قول الحقيقة بسبب الخوف، أعتذر لأولئك الذين آمنوا بي ودعموني، أنا آخذ الوضع على محمل الجد، وقررت التخلي عن اللقب".

View this post on Instagram

A post shared by Karolina Shiino/ 椎野カロリーナ???? (@karolina0824)

وبدأت فضيحة كارولينا بالانتشار بعدما نشرت مجلة شوكان بونشون الأسبوعية تقريرًا عن حياتها الشخصية، وبأنها في علاقة خارج إطار الزواج مع طبيب متزوج، وهي من المحرمات بالنسبة للمتسابقات في مسابقات ملكات الجمال، اللاتي يلتزمن بمعايير أخلاقية صارمة في اليابان.

وأثارت تفاصيل حياة كارولينا الخاصة استياء الشارع الياباني الذي يحظر على شخصياته العامة ومشاهيره وجود أي علاقات غرامية أو تتعاطى المخدرات أو تعاني من فضائح أخرى.

من جهتها، قالت رابطة ملكة جمال اليابان الاثنين إنها قبلت طلبًا من كارولينا شينو لإعادة التاج "لأسباب شخصية"، مضيفة أنه لن تكون هناك ملكة جمال اليابان لعام 2024.

من هو حبيب ملكة جمال اليابان 

ذكرت وسائل إعلام يابانية أن الرجل المعني في فضيحة ملكة جمال اليابان يدعى، تاكوما مايدا، هو أحد مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي المعروف على الإنترنت باسم "طبيب العضلات".

ووفقًا لمراقبي الحدث، كان تاكوما قد قال عبر إنستغرام إنه ليس لديه أي خطط لترك زوجته وقدم اعتذارًا عن المشكلة التي واجهها. 

ملكة جمال اليابان بملامح أوروبية 

وكانت كارولينا شينو قد أثارت جدلًا في الشارع الياباني بعدما تتويجها باللقب شهر يناير الماضي، نظرًا لأنها مواطنة مجنسة ولا تمتلك ملامح آسيوية على الإطلاق.

ومنذ اللحظة الأولى التي ارتدت فيها شينو التاج الملكي، حتى انطلقت ضدها حملة انتقادات في منصات التواصل الاجتماعي من قبل الجماهير اليابانية بسبب ملامحها وأصولها الأوروبية.

ورأت الجماهير اليابانية أن اختيار فتاة مولودة لأبوين أوكرانيين من شأنه التقليل من "الجمال الياباني الآسيوي" والمتميّز بالعيون الرفيعة والجفون المبطنة وهو ما لا تتمتع به  شينو.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ملكة جمال اليابان 2024 ملكة جمال اليابان اليابان ملکة جمال الیابان

إقرأ أيضاً:

بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا

"رويترز": أغلق المؤشران الرئيسيان للأسهم اليابانية على ارتفاعات قياسية اليوم، بدعم من مكاسب أسهم السيارات والبنوك والتكنولوجيا إذ تتوقع السوق أداء قويا للشركات في النصف الثاني. وبلغ المؤشر توبكس الأوسع نطاقا مستوى قياسيا مرتفعا، متجاوزا ذروته السابقة عند أعلى مستوى في 34 عاما، مسجلا 2900.91 نقطة في وقت سابق من الجلسة. وأغلق المؤشر مرتفعا 0.92 بالمائة عند 2898.47 نقطة متخطيا أعلى مستوى إغلاق سجله في ديسمبر 1989. وتقدم سهم تويوتا موتور 1.98 بالمائة ليقدم أكبر دعم للمؤشر توبكس. وقفز سهم هوندا موتور ثلاثة بالمائة. وصعدت أسهم مجموعة ميتسوبيشي يو.إف.جيه المالية 1.47 بالمائة وزاد سهم مجموعة ميزوهو المالية 3.45 بالمائة. وأغلق المؤشر نيكي مرتفعا 0.82 بالمائة عند 40913.65 نقطة متجاوزا مستوى الإغلاق القياسي الذي سجله في 22 مارس، بقيادة أسهم التكنولوجيا، مع صعود أسهم شركة أدفانتست لصناعة معدات اختبار الرقائق 2.14 بالمائة.

وارتفعت أسهم مجموعة سوفت بنك التي تستثمر في التكنولوجيا 4.53 بالمائة. وقال أوجو تسوبوي كبير محللي الأسهم في دايوا للأوراق المالية إن المؤشرين سيحافظان على الزخم حتى نهاية العام حيث يتوقع المستثمرون أن ترفع الشركات المحلية توقعاتها. وأضاف "باع المستثمرون الأسهم اليابانية في وقت سابق من هذا العام إذ قدمت الشركات اليابانية توقعات متحفظة، ولكن مع وجود علامات على التحسن الاقتصادي، فمن المنتظر الإعلان عن توقعات أفضل في وقت لاحق من العام". ومن بين أكثر من 1600 سهم يتم تداولها في السوق الرئيسية لبورصة طوكيو، ارتفع 59 بالمائة وانخفض 35 بالمائة مع استقرار التداول في أربعة بالمائة منها.

مقالات مشابهة

  • اليابان: انخفاض إنفاق الأسر بنسبة 1.8% في مايو بسبب ارتفاع الأسعار
  • اليابان تتعهد بتعزيز العلاقات مع بريطانيا في ظل حكومتها الجديدة
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • علاقة توم كروز بابنته لا تزال مقطوعة.. والسبب ديانته
  • الحكومة اليابانية تودع الأقراص المرنة
  • بورصة اليابان تغلق على ارتفاع قياسي بدعم من أسهم البنوك والسيارات والتكنولوجيا
  • الفريق أول كباشي يلتقي المبعوث الياباني للقرن الافريقي
  • على خطى اليابان.. المنتخب الروماني يترك غرفة ملابس ميونيخ نظيفة برفقة رسالة مؤثرة
  • «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني