أعلنت ملكة الدنمارك، الملكة مارغريت الثانية صاحبة الأسلوب الفني في أزيائها والمرح والنابض بالألوان تنازلها عن العرش الملكي لابنها الأمير فريدريك،  ليتم تنصيبه بعد ذلك ملكا بدلا منها، وبذلك، اتجهت الأنظار إلى الملك الجديد وزوجته الأميرة ماري، التي أصبحت الملكة ماري، حيث سلط البعض الضوء والإهتمام على إطلالات ملكة الدنمارك الجديدة ماري والتي سبق وأن ظهرت بها في المناسبات الرسمية وجولاتها الدولية المختلفة أيضا، وفيهذا المقال نقدم لكم نظرة على أبرز تلك الإطلالات التي ترصد أسلوبها الأنيق في اختيار أزيائها المنوعة.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا والأميرة رجوة بإطلالات غاية في الرقي للإحتفال باليوبيل الذهبياللون الأزرق خيار أساسي في إطلالات الملكة ماري 


منذ أن حملت لقب أميرة، كان هنالك الكثير والكثير من إطلالات اللون الأزرق التي تميزت بها الملكة ماري، قبدت أنيقة باللون الأزرق في ظهور سابق لها في مناسبات رسمية عديدة ومختلفة، ومن بينها عندما أطلت في إحدى المرات بفستان راقي باللون الأزرق الداكن ذو القماش البراق بحبات ال"باييت" والترتر الراقية، والذي انسدل بطول كامل وبقصة مجسمة مع الثنيات التي زينت منطقة الخصر بأسلوب "درابيه" راقي للغاية، مع موديل الأكمام الطويلة وفتحة صدر على شكل حرف (v)، وأكملت ماري أناقتها بأقراط ألماسية فخمة.

وفي إطلالة أخرى أطلت بها ماري مؤخرا، فقد اختارت الملكة الجديدية ارتداء فستان باللون الأزرق الـ"إلكتريك" من قماش الساتان الحرير الذي جاء مجسما من منطقة الصدر والخصر، مع قصة الأكمام الطويلة والمنتفخة عند الأكتاف، والرقبة المرتفعة بالأسلوب الـ"آسيوي" بفتحة ملتوية،  كما انسدل الفستان بداية من الخصر بقصة "ماكسي" ومريحة، وتألقت الملكة ماري ببعض الأوسمة الملكية الشرفية، ووشاح ملكي جانبي باللون الأزرق السماوي وانتعلت حذاء بكعب عال.

أما في إطلالة راقية أخرى فقد أطلت الملكة ماري بإطلالة جذابة أخرى بالأسلوب الملكي الكلاسيكي، حيث اعتمدت تنورة واسعة باللون الأزرق الملكي "سيمي كلوش" وجاءت بتصميم مريح ومنفوش قليلا مع خصر مرتفع، ونسقت فوقها "بلوز" من نفس اللون والخامة بالساتان الحريري الأزرق الملكي، وجاءت مجسمة مع أكمام طويلة ثم انسدلت بشكل منفوش قليلا عند الخصر مع الياقة المستديرة ونسقت مع هذه الإطلالة قبعة "شابو" مستديرة وقفازات باللون الأزرق أيضا ونسقت معها "بروش" أنيق.

اقرأ ايضاًالأميرة إيمان بمعطف عز الدين علايا والأميرة سلمى بمعطف من أرشيف لوي فيوتوناللون الأبيض النقي بأسلوب الأزياء الملكية الكلاسيكية

وفي إطلالة راقية أخرى، فقد أطلت الملكة ماري بفستان راقي للغاية باللون الأبيض الأنيق بقماش ال"بوبلين" وال"فيسكوز" الناعم، بالأكمام الطويلة، مع وشاح أسدلته على كتفها من جهة واحدة من نفس قماش ياقة الفستان التي جاءت مستديرة ومميزة بال"درابيه" الأنيق، وزادت أناقة الإطلالة بحزام لفته على الخصر مع "بروش" فضي أنيق زين الإطلالة.

أما اللون الأزرق بتدرجاته الفاتحة، فكان خيار صورة التتويج ، حيث اعتمدت إطلالة الفستان الملكي الطويل المزين بالتطاريز التي غمرت قماش الفستان الذي جاء بالقصة المنسدلة الطويلةوبأكمام بالطول الغير كامل، وقد لائم لون الفستان الأزرق الملكي البارد درجة بشرتها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة رقي إطلالات المشاهير الدنمارك الملكة آن الملكة ماري ملكة الدنمارك باللون الأزرق الملکة ماری

إقرأ أيضاً:

موقع أمريكي: مقتل أربعة جنود إماراتيين غربي السودان في منطقة يسيطر عليها المتمردين

#البرهان ردا على سؤال موقع باس بلو PassBlue #الامريكي الإخباري المستقل والمقرب من #الأمم #المتحدة حول ما إذا كانت #الولايات المتحدة تضغط على #الإمارات العربية المتحدة بما يكفي لوقف نقل الأسل*حة إلى #قوات الد_عم الس-ريع :
▪️لقد وعدوني ان يفعلوا ذلك.

▪️باس بلو PassBlue قال انه ووفقًا #لوثائق سرية اطلع عليها في يونيو فان قوات الد_عم الس-ريع استخدمت أسل*حة ومعدات اتصالات ومركبات مدرعة ومعلومات استخباراتية قدمتها لها الإمارات العربية المتحدة في قتالها ضد #القوات_المسلحة_السودانية.

▪️الموقع #الامريكي اضاف ان #غارة جوية شنتها القوات المسلحة السودانية على مطار #نيالا الذي تسيطر عليه قوات الدع_م السريع في جنوب #غرب السودان يوم الثلاثاء ادت إلى مق*تل #أربعة جنود #إماراتيين على الرغم من نفي دولة الإمارات العربية المتحدة دعمها لقوات الد_عم الس-ريع.

▪️الموقع اضاف ان #ألكسندرا ساسا جوريسيك #المتحدثة باسم #الاتحاد الدولي لجمعيات #الصليب_الأحمر #والهلال_الأحمر اخبرته هذا الأسبوع أن الهلال الأحمر #الإماراتي يعمل بشكل مستقل عن الهلال الأحمر #التشادي في تشاد منتهكًا ممارسات الاتحاد واضافت جوريسيك إن الاتحاد أرسل #بعثتين لتقصي الحقائق للتحقيق في عمليات الهلال الأحمر الإماراتي لكنها لم تتلق “أي إجابات” من المنظمة.
#السودان #الامارات #تشاد #الهلال_الاحمر_الاماراتي

طلال مدثر

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لفرض حل الدولتين..الدنمارك تؤيد تدخلاً عسكرياً دولياً في الشرق الأوسط
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • بوريس جونسون: الملكة إليزابيث عانت من سرطان العظام
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • موقع أمريكي: مقتل أربعة جنود إماراتيين غربي السودان في منطقة يسيطر عليها المتمردين
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • «الريال» يسيطر على «قائمة الأغلى» في «ديربي مدريد»