أعلنت منصة في وقت سابق عن نيتها عرض النسخة المعربة من المسلسل التركي  "في الدّاخل" بعد شهر رمضان القادم والمفترض أن يصادف في 11 مارس المقبل.

اقرأ ايضاًنجم مسلسل حب للايجار باريش أردوتش.. هل أصبح أبًا؟!مسلسل حب للايجار بديلًا لمسلسل في الدّاخل
 

ومؤخرًا تناقلت بعض المصادر إن شاهد أجرت بعض التعديلات في خارطتها البرامجية، حيث سيتم عرض مسلسل "حب للايجار" قبل مسلسل "في الدّاخل"في شهر نيسان المقبل بعد شهر رمضان بينما سيتاجّل الإعلان عن موعد عرض الأخير  الى شهر أغسطس المقبل.

وجاء قرار المنصة العالمية بسبب ان المشاهد العربي  بعد شهر رمضان يحتاج الى فترة استراحة بسبب كمّية المسلسلات التي تعرض في هذا الموسم ، ولهذا كان القرار أن يتم عرض عمل لايت.

ويشارك في مسلسل "حب للايجار" كل من النجوم "معتصم النهار، شكران مرتجى، نور علي، أيمن رضا، أيمن زيدان"، وسيدور المسلسل في اطار كوميدي رومانسي خفيف حول دفنة التي تعقد اتفاقًا مع السيدة ناريمان من أجل ايقاع عمر للزواج بها مقابل مبلغ مادي.

اقرأ ايضاًمعتصم النهار يخوض تجربة الغناء والتمثيل في النسخة المعربة من "حب للإيجار"

أما مسلسل "في الدّاخل" فسيشارك كل من "أيمن زيدان، أيمن رضا، عبده شاهين، سامر اسماعيل ونخبة من النجوم"، ويدور في إطار العصابات والخطف وحرب المافيا.


 

وعلى صعيد آخر كان الفنان معتصم النهار قد كشف خلال لقاء له بانه سيقوم بغناء شارة مسلسله في أولى تجاربه الغنائية، ويغيب النهار عن الموسم الرمضاني 2024.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل حب للايجار أخبار المشاهير حب للایجار

إقرأ أيضاً:

موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090

تواصل النجمة صفاء أبو السعود، تسجيل الجزء الثالث من المسلسل الاذاعي "يوميات صفصف" والذي قدمت منه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2024، والجزء الثانى بعد شهر رمضان الماضي، ومن المقرر بدأ انطلاق الموسم الثالث فى الأول من يوليو.

وأكدت «أبو السعود»، أن السبب وراء تقديمها موسم جديد هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعب المصري والعربي.

ويعرض مسلسل يوميات صفصف، يومياً الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف على الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)