قال بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من مدينة رفح الفلسطينية، إنّ الاحتلال يفخخ مربعات سكنية بأكملها في محافظة خان يونس، ومن ثم تفجيرها، حيث باتت إسرائيل تتبع هذه السياسة مؤخرا في العدوان بشكل مكثف.

وأضاف "جبر"، في مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، مع الإعلامي حساني بشير: "المحافظة الوسطى التي تضم عددا من المخيمات الفلسطينية مازالت تتعرض لقصف من الطائرات الحربية الإسرائيلية".

وتابع: "مخيم النصيرات وبلدة دير البلح كان لها نصيبا كبيرا من هذه الغارات الإسرائيلية تجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم مما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء والإصابات حيث وصلوا إلى مستشفى الأقصى ببلدة دير البلح".

وأوضح، أن شمال مدينة غزة تتعرض إلى قصف من المدفعية الإسرائيلية على مناطقها الشرقية، وكذلك من الزوارق الحربية الإسرائيلية والمناطق الغربية لمدينة غزة والشمال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي العدوان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية تهجير الفلسطينيين حركة حماس خان يونس قصف غزة قطاع غزة قوات الاحتلال مجزرة جباليا مخطط اسرائيل مدينة رفح الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في حيفا وعكا ونهاريا

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس المحتل، إنّ صافرات الإنذار دوّت في حيفا وعكا ونهاريا والعديد من المناطق عند الحدود الشمالية جراء رشقة صاروخية كبيرة، مواصلة: «ربما هناك استخدام متوسط المدى للصواريخ، خاصة أن صافرات الإنذار كانت دوت في حيفا وخليجها، أي ما يزيد عن 40 كيلومترا».

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هاجر جلال، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «حتى اللحظة، لا بيانات رسمية تؤكد وجود انفجارات أو إصابات، ولكن هذا بيان أولي من جيش الاحتلال الإسرائيلي ومن الجبهة الداخلية ترصد فيه صافرات الإنذار التي تدوي في عشرات المواقع هناك».

وتابعت، انّ اليوم شهد تطورا لافتا في صافرات الإنذار، وقبل الرشقة الأخيرة، كانت هناك رشقة صاروخية نحو مستوطنة شلومي واندلعت النيران جراء إسقاطات صاروخية فشلت القبة الحديدية في التعامل معها، كما سقطت شظايا صاروخية تعاملت معها القبة الحديدية.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: المستشفيات الإسرائيلية تستقبل 39 جريحا من جبهة لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف المنطقة الشرقية لخان يونس
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في حيفا وعكا ونهاريا
  • «القاهرة الإخبارية»: دوي انفجار في مدينة الحديدة غربي اليمن
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يبدأ مشاورات أمنية مع الوزراء
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 شهداء ومصابون في قصف طائرات الاحتلال شقة سكنية شرق غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: العملية البرية الإسرائيلية في لبنان ستبدأ خلال ساعات
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» من عدن: لا هجمات على مواقع الحوثيين اليوم
  • القاهرة الإخبارية: صافرات الإنذار تدوي في طبريا ومحيطها ومستوطنات شمال إسرائيل
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة