شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هل يعتذر حسام البدري عن قيادة الاتحاد السكندري بسبب البطولة العربية؟، 06 36 ص الخميس 20 يوليو 2023 حسام البدري قال محمد أحمد سلامة، عضو .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يعتذر حسام البدري عن قيادة الاتحاد السكندري بسبب البطولة العربية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يعتذر حسام البدري عن قيادة الاتحاد السكندري بسبب...

06:36 ص | الخميس 20 يوليو 2023

حسام البدري

قال محمد أحمد سلامة، عضو لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري، إن إدارة النادي، برئاسة محمد مصيلحي، تكثف اتصالاتها لحسم اسم المدير الفني الجديد لزعيم الثغر.

ويأتي ذلك بعد قرار الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق، بالرحيل، وإنهاء ارتباطه بزعيم الثغر، بناءً على رغبته عقب انتهاء الموسم.

المفاضلة بين عدد من الأسماء

وكشف «سلامة»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة النادي تفاضل بين مجموعة من الأسماء، لاختيار الأنسب لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن جميع الأسماء المرشحة رحبت بتدريب الاتحاد السكندري، وجميع الحظوظ متساوية، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي سيحسم الأمر في أقرب وقت.

حسام البدري يعتذر بسبب البطولة العربية 

من ناحية أخرى، كشفت مصادر بنادي الاتحاد السكندري، أن حسام البدري المدير الفني الحالي لفريق الصفاقسي التونسي تلقى اتصالات من جانب إدارة النادي الأخضر لحسم قراره بتدريب الفريق.

وأرجع المصدر تأخر «البدري» إلى المشاركة في البطولة العربية خلال الفترة المقبلة بالمملكة العربية السعودية.

وتغادر بعثة الرياضي الصفاقسي إلى السعودية يوم 24 يوليو الجاري، للمشاركة في البطولة العربية.

وتأهل الصفاقسي للمشاركة فى البطولة العربية بعد الفوز على نظيره الهلال السوداني، بهدفين نظيفين، في إياب الدور الثاني من تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، المؤهل إلى دور المجموعات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة النادی

إقرأ أيضاً:

خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة

ا/ الإسكندرية

خرج فريق شعب حضرموت من مباراته أمام الغرافة القطري خاسرا بنتيجة 128 /98 في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأول ضمن منافسات البطولة العربية السادسة والثلاثين للأندية لكرة السلة التي تستضيفها مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية وتستمر منافساتها حتى الثاني عشر من أكتوبر الجاري.

تفوق فريق الغرافة في الربع الأول بشكل واضح واستطاع إنهاء هذا الربع لصالحه بنتيجة 30 / 13، وفي الربع الثاني دخل الشعباوية أجواء اللقاء وقدموا مستوى جيد لكن الربع أنتهى لصالح الغرافة بفارق ثلاث نقاط وبنتيجة 34 /31.

عاد الغرافة لتوسيع الفارق خلال الربع الثالث الذي أنهاه لمصلحته بنتيجة 37 /22، ومع دخول المباراة ربعها الأخير تمكن الشعب من التفوق وإنهاء هذا الربع لمصلحته بنتيجة 32 / 27 لكن ذلك لم يغير في النتيجة العامة للقاء الذي حسمه الغرافة.

الجدير بالذكر أن هذه هي المباراة الثالثة للشعب في البطولة حيث سبق وأن خسر المباراة الأولى من الوحدة الإماراتي بنتيجة 99 / 92 ومن ثم خسر ثاني لقاءاته أمام القادسية الكويتي بنتيجة 106 / 78، وسيخوض الشعب مباراته الرابعة اليوم الأحد وتجمعه بفريق السيب العماني.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج في محافظة ظفار
  • سلة العراق تتعاقد مع مدرب صربي وتشارك في البطولة العربية للمتقدمين
  • خسارة ثالثة لشعب حضرموت في البطولة العربية لكرة السلة
  • البطولة: ديربي "سايس" ينتهي بتحقيق النادي المكناسي لأول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد فوزه على المغرب الفاسي
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • 50 لاعبا في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • سموحة يفوز على كاظمة الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • بالفيديو ..عوار هدافا ويقود الإتحاد لفوز جديد في الدوري السعودي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الاتحاد السكندري وزد الودية «صور»
  • السفير حسام زكي في إجتماع مجلس الجامعة العربية: العدوان الهمجي على لبنان لن يحقق الأمن لأي طرف