المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة نجاح دولة قطر في تنظيم بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023م وفوز المنتخب القطري الأول بكأس البطولة.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات، بتحقيق مزيد من الإنجازات، ولشعب دولة قطر الشقيق التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جنوب إفريقيا لدى المملكة 11 فبراير 2024 - 2:54 مساءً وكالة الفضاء السعودية وشركة “NorthStar” يؤسسان علاقة تعاونية لتنمية صناعة الفضاء بالمملكة وتحقيق الاستدامة الفضائية 11 فبراير 2024 - 2:50 مساءً

 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة نجاح تنظيم بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023م، وفوز المنتخب القطري الأول بكأس البطولة.

وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات، بالمزيد من التقدم والنجاح لشعب ودولة قطر الشقيق.

11 فبراير 2024 - 3:32 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد11 فبراير 2024 - 2:48 مساءًالجيش الأردني يعلن عن تحطم طائرة تدريب.. ومقتل طاقمها أبرز المواد11 فبراير 2024 - 2:41 مساءًوزارة الحج والعمرة تفتح باب التسجيل للحجاج من داخل المملكة .. اليوم أبرز المواد11 فبراير 2024 - 2:31 مساءًوزير الحرس الوطني يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة أبرز المواد11 فبراير 2024 - 2:28 مساءًوكالة الفضاء السعودية وشركة “Leo Labs” تعززان تعاونهما في مجال مراقبة الفضاء أبرز المواد11 فبراير 2024 - 2:25 مساءًرئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل رئيس غرفة الحسابات في روسيا11 فبراير 2024 - 2:48 مساءًالجيش الأردني يعلن عن تحطم طائرة تدريب.. ومقتل طاقمها11 فبراير 2024 - 2:41 مساءًوزارة الحج والعمرة تفتح باب التسجيل للحجاج من داخل المملكة .. اليوم11 فبراير 2024 - 2:31 مساءًوزير الحرس الوطني يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة11 فبراير 2024 - 2:28 مساءًوكالة الفضاء السعودية وشركة “Leo Labs” تعززان تعاونهما في مجال مراقبة الفضاء11 فبراير 2024 - 2:25 مساءًرئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل رئيس غرفة الحسابات في روسيا أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير جنوب إفريقيا لدى المملكة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد11 فبرایر 2024 یستقبل سفیر لدى المملکة دولة قطر

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا

تأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية

حقق المنتخب الوطني ت20 فوزا على نظيره اللبناني 2-0، في المباراة التي أُقيمت الجمعة 28 حزيران، على ملعب نادي عكاظ بمدينة الطائف، ضمن بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

مثل المنتخب بالمباراة: سلامة سلمان، محمد أبو السكر (عبدالله المنايصة)، عمر مرار، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (عمر جق)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب (أنس الخب)، محمد طه، عبد الرحمن الخضور (أحمد خليل)، صالح فريج.

وشهد الشوط الأول منافسة قوية، وبدت السيطرة متبادلة بين الفريقين منذ انطلاق صافرة البداية، مع خطورة واضحة على الخطوط الخلفية، قبل أن يعزز المنتخب الضغط نحو الأمام، الذي أسفر عن افتتاح النتيجة من خلال صبرة د.32.

مع انطلاق الشوط الثاني، زادت القوة والهجمات على المرميين، وحاول المنتخب تعزيز النتيجة في أكثر من مشهد، قبل أن يتوغل الفاخوري بين المدافعين ويمرر كرة أرضية نحو صبرة، الذي سدد مباشرة نحو المرمى، معلنا بها الهدف الثاني د.64.

وحصل اللاعب إبراهيم صبرة على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

ومع انتهاء منافسات الجولة الثانية، حل المنتخب بالمركز الأول متشاركا النقاط مع ألبانيا برصيد 4 نقاط، ويليهما العراق نقطتين، ولبنان أخيرا دون نقاط.

ويختتم المنتخب مشاركته بالدور الأول بلقاء نظيره الألباني، عند الخامسة مساء الأحد 30 الجاري، على ستاد الملك فهد، ويواجه العراق نظيره اللبناني بذات التوقيت على ملعب نادي عكاظ.

وحسب تعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني للدور نصف النهائي.

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

مقالات مشابهة

  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية بذكرى استقلال بلاده
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا