نفى كاظم أبو خلف المتحدث الرسمي باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، المزاعم الإسرائيلي بخصوص استخدام أحد مقرات الوكالة لدعم الأنفاق، مؤكدًا أن إسرائيل تدعي على الوكالة بلا أدلة، متابعًا: "نتعرف على تلك الادعاءات من خلال وسائل الإعلام".

وأضاف أبو خلف، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "هذا إدعاء آخر ينضم إلى سلسلة طويلة من الإدعاءات التي تفتقر إلى الأدلة، وما يجري مؤخرا عجيب وخارج عن المألوف والعرف، هي أنه يتم التعرف عليها من خلال نشرها في وسائل الإعلام الإسرائيلية، ولم نبلغ رسميا في مسألة وجود نفق تحت مقرنا في قطاع غزة".

وتابع المتحدث الرسمي باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا": "إسرائيل تسير وفق خطة ممنهجة للنيل من الوكالة واتخذ الإجراءات اللازمة للدفاع عن خدماتنا، والوكالة بمثابة رمز في الأنشطة المعنية بمساعدة الفلسطينيين، وهذا سبب ادعاءات إسرائيل ضدنا، وناخذ إجراءات استباقية لحماية الوكالة من الادعاءات الإسرائيلية، ومعنيون بمواصلة تقديم خدماتنا". 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أونروا مقرات الوكالة الانفاق اللاجئين الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور خالد محمود عبد الحليم محافظ قنا، اليوم بمكتبه، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد .
ومن جانبه رحب محافظ قنا  بالصحفيين ، مؤكداً أهمية دور الإعلام في تعزيز الوعي بمختلف القضايا، لا سيما التعريف بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة،  مرحبا بمشاركة الصحفيين المعتمدين فى تغطية كافة الفاعليات التي تنظمها المحافظة والمشروعات القومية والملفات التنموية، مؤكداً دور الصحافة فى طرح ومناقشة كافة القضايا التي تهم حياة المواطنين ونقل صورة حقيقية عن واقع المجتمع، مطالباً بنقل صورة إيجابية عن محافظة قنا وتسليط الضوء على الانجازات والمشروعات القومية التى نفذتها الدولة على أرض الواقع لدفع عجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.

و قال محافظ قنا ، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أوكلت إليه، داعيا الله أن يكون علي قدر المسؤولية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الافضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل علي كافة الملفات المطروحة والتي تهم الشارع القنائي

وأشار محافظ قنا، إلى أنه سيكون هناك آلية للتواصل مع المواطنين ، وكذلك وسائل الإعلام التي تعد هي عين المسؤول بالشارع وأحد وسائل حل المشكلات.

IMG-20240704-WA0006 IMG-20240704-WA0009 IMG-20240704-WA0008 IMG-20240704-WA0007

مقالات مشابهة

  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها
  • عاجل | وسائل إعلام عن مصادر أمنية إسرائيلية: مسؤول ملف الرهائن بالجيش قال إنه سيستقيل إذا أفسد نتنياهو الجهود الحالية
  • رويترز: مدعي الجنائية الدولية ألغى مهمة بغزة عندما طلب إصدار مذكرات اعتقال
  • «أونروا» تشدد على أهمية فتح تحقيق بشأن الانتهاكات الإسرائيلية
  • أونروا: 85 ألف شخص غادروا «الشجاعية» شرقي غزة خلال الأسبوع الماضي
  • محافظ قنا يستقبل وفدا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام.. اجتماع بين أمير قطر وأردوغان خلال قمة منظمة شنغهاي للتعاون
  • إسرائيل تصادر مساحات واسعة من أراضي شمال الضفة
  • من هو هاني فرحات بعد اتهامات طليقته المسيئة؟.. حكاية زواجه من أنغام وسر علاقته بتركي الشيخ
  • أونروا: أطنان من النفايات تُحاصر خيام النازحين وسط قطاع غزة