صحافة العرب:
2024-07-09@12:14:32 GMT

- ما هي صفقات برشلونة الجديدة؟

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

- ما هي صفقات برشلونة الجديدة؟

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي صفقات برشلونة الجديدة؟، نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في حسم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي صفقات برشلونة الجديدة؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي صفقات برشلونة الجديدة؟

نجحت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، في حسم التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

وتمكن فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، من التتويج ببطولة الدوري الإسباني في موسمه الماضي 2022-2023، بعدما تفوق على غريمه التقليدي فريق ريال مدريد.

ما هي صفقات برشلونة الجديدة؟

ونجحت إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في حسم التعاقد مع اللاعب ميكائيل فاي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كوستوسيا زغرب حتى عام 2027، بالإضافة إلى شرط جزائي قدره 400 مليون يورو.

كما حسم فريق برشلونة الصفقة الثانية بضم النجم الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، القادم من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حتى عام 2025 مع إمكانية التمديد لموسم آخر وشرط جزائي، ب 400 مليون يورو.

وتعاقد برشلونة، مع اللاعب انيجو مارتينيز في الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة إنتقال حر، بعدما انتهى عقده مع أتلتيك بيلباو، حتى يونيو 2025.

وحسم نادي برشلونة، رابع صفقاته، بضم النجم البرازيلي فيتور روكي، القادم من نادي اتلتيكو بارانينسي، حتى يونيو عام 2030.

وأعلن نادي برشلونة صباح اليوم الأربعاء، عن صفقة جديدة وهو اللاعب اوريول روميو قادمًا من نادي جيرونا الإسباني، حتى عام 2025 وبشرط جزائي 400 مليون يورو.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي،  الإسباني كيبا أريزا بالاجا، تلقى عرضًا ضخمًا من نادي الاتحاد.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كيبا يدرس عرضًا من نادي الاتحاد، وطلب وقتًا للتوصل إلى قرار نهائي بشأن مستقبله، مضيفة أن الحارس الإسباني سوف يرحب بالاستمرار مع ريال مدريد، في الموسم المقبل.

وكان كيبا، قد شارك في 20 مباراة فقط مع اللوس بلانكوس، بكل المسابقات، خلال موسم 2023-24، حيث كان الحارس الثالث خلف كل من، تيبو كورتوا وأندري لونين، كما توج كيبا مع الميرنجي بكل من، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي.

ويملك كيبا عقدًا مع نادي تشيلسي حتى صيف عام 2025، بعد ان أمضى اللاعب صاحب الـ 29 عامًا الموسم الماضي في صفوف ريال مدريد، قادمًا من النادي اللندني، على سبيل الإعارة

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد مفاوضاته مع مهاجم ليفانتي الإسباني
  • برشلونة يراقب بلهفة صفقة السيدة العجوز
  • حارس المرمى موساوي ثاني صفقات مولودية الجزائر
  • الأهلي ينافس الاتفاق على ضم لاعب مانشستر سيتي
  • برشلونة يُقنع نجمه بالانتقال إلى الهلال
  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد