بوابة الفجر:
2024-10-03@05:08:25 GMT

شاهد.. درة تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

تفاصيل إطلالة درة 


وظهرت درة وهي ترتدي فستان كات باللون الأبيض، ونسقت تسريحة شعر قصيرة، ومكياجًا هادئًا، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها. 

 


مشاركة درة في مسلسل “إثبات نسب”
 

وفي سياق آخر، بدأت درة تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد “إثبات نسب”، والذي يعيدها للبطولة المطلقة الرمضانية التي قدمتها من قبل في عدة أعمال منها الشارع اللي ورانا وبلا دليل، وأفلام جدران والمعدية وآخرها مسلسل المتهمة الذي أشاد به الجمهور والنقاد، وهو من تأليف محمد ناير ويشاركه في كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.

ويتناول المسلسل قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق، وتلعب فيه درة دور معيدة في كلية الصيدلة، والمسلسل   يشاركها في بطولته صدقي صخر، محمود عبد المغني، نبيل عيسى، هند عبد الحليم، محسن محي الدين، فتوح أحمد، نهال عنبر، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس.


مشاركة درة في "الذنب"
 

على صعيد آخر، أوشكت درة على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "الذنب"، والذي تتقاسم بطولته مع النجم هاني سلامة وسيتم عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إطلالة درة إثبات نسب درة رمضان 2024 مسلسل اثبات نسب

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى

عقد الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل.

مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة

 ويضم الجهاز المعاون لميكالي كلا من: 

البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الاداريين .
ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .
ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع .
وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .
 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها