شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تجمع مكة المكرمة الصحي يُنقذ حياة سيدة تعرضت لقطع في الشريان، وجرى نقل السيدة من أحد فنادق المنطقة المركزية إلى مستشفى أجياد للطوارئ، والتعامل مع الحالة بشكل عاجل وسريع من فريق التدخل السريع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجمع مكة المكرمة الصحي يُنقذ حياة سيدة تعرضت لقطع في الشريان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجمع مكة المكرمة الصحي يُنقذ حياة سيدة تعرضت لقطع في...

وجرى نقل السيدة من أحد فنادق المنطقة المركزية إلى مستشفى أجياد للطوارئ، والتعامل مع الحالة بشكل عاجل وسريع من فريق التدخل السريع بالمستشفى، وبفضل من الله تم إيقاف النزيف وإنقاذ حياتها في اللحظات الأخيرة، ثم نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى النور للتدخل الجراحي وتلقي الخدمة والرعاية الطبية التخصصية المطلوبة.

يذكر أن مستشفى أجياد للطوارئ تمكن خلال العام الماضي 2022م من تقديم خدمة طبية لـ637 حالة دخول للعناية المركزة، حيث يعمل بكامل طاقته الاستيعابية وطاقمه الطبي ومايمتلكه المستشفى من كوادر بشرية مؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم أفضل رعاية طبية بأعلى جودة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: لا مكان آمنا في غزة

السومرية نيوز – دوليات
اعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إنه لا مكان آمنا في غزة"، مشيرا الى ان التقارير الأخيرة حول أوامر الإخلاء الإسرائيلية بمدينة غزة، تعيق إسعاف المصابين. وقال تيدروس أدهانوم غيبريسوس في تغريدة على موقع "إكس" أن "مستشفى الأهلي "المعمداني ومستشفى أصدقاء المريض بمدينة غزة خرجا عن الخدمة وتم إجلاء المرضى أو تمت إحالتهم إلى مستشفى "كمال عدوان" ومستشفى "الإندونيسي" اللذين يعانيان من نقص الوقود والأسرة والإمدادات الطبية".   وأشار إلى أن "مستشفى "الإندونيسي" يعمل بثلاثة أضعاف قدرته الاستيعابية".   وتابع "يقع مستشفى "الحلو" ضمن المناطق التي صدر فيها أمر الإخلاء ولكنه لا يزال يعمل بشكل جزئي ويقع مستشفيا "الصحابة" و"الشفاء" على مقربة من المناطق الخاضعة لأمر الإخلاء لكنهما لا يزالان يعملان حتى الآن كما توجد ست نقاط طبية ومركزان للرعاية الصحية الأولية داخل مناطق الإخلاء".   وأردف: "يمكن أن لاتعمل هذه المستشفيات والمرافق الطبية الرئيسية بشكل سريع بسبب الأعمال العدائية في المناطق المجاورة لها أو عرقلة الوصول إليها".   وختم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية التغريدة بمطالبته بـ"وقف إطلاق النار في غزة".   ويكثف الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة في غزة، وسط موجة نزوح كبيرة في مناطق شرق غزة، فيما تتواصل المعارك والاشتباكات في حي الشجاعية ومدنية رفح.   وقالت إدارة المستشفى العربي الأهلي "المعمداني" أمس الاثنين إن "الجيش الإسرائيلي أجبرنا على إغلاق المستشفى بعد تعرض محيطه لإطلاق نار كثيف من مسيرات".   وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في آخر إحصائية نشرتها أمس الاثنين: "استشهد 40 شخصا وأصيب 75 في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال خلال الـ 24 ساعة الماضية في قطاع غزة لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ السابع من أكتوبر إلى 38193 شهيدا و87903 مصابين".

مقالات مشابهة

  • تمديد ساعات العمل 4 عيادات تخصصية في مستشفى النعيرية
  • رئيس «مياه كفر الشيخ» يتفقد مشروعات الصرف الصحي في مطوبس
  • الهلوسة وصعوبة التنفس.. أعراض زيادة جرعة الكافيين
  • حزب المصريين: حياة كريمة عززت الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للمواطنين
  • ‏الكرملين: لم نستهدف مستشفى الأطفال في كييف
  • الصحة العالمية: لا مكان آمنا في غزة
  • غدا.. محاكمة سيدة قتلت زوجها بمساعدة شقيقه بالصف
  • «بيئة مكة» تحتفي باليوم العالمي للأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا أنهو حياة سيدة وشرعوا في قتل آخرين بقليوب
  • تجمع جازان الصحي يحقق المركز الأول على مستوى مستشفيات الصحة النفسية في برنامج «وازن»