شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السودان مقتل وإصابة 30 مواطنا بالخرطوم بقذيفة طائرة مسيرة تتبع للدعم السريع والجيش يكشف التفاصيل، الخرطوم تاق برس كشف الجيش السوداني؛ عن قوات الدعم السريع، قامت باستهداف مواطنين تجمعوا لتحية الجيش في العزوزاب وود عجيب بطائرة مسيرة ، مما أدى .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان.

. مقتل وإصابة 30 مواطنا بالخرطوم بقذيفة طائرة مسيرة تتبع للدعم السريع و الجيش يكشف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان.. مقتل وإصابة 30 مواطنا بالخرطوم بقذيفة...

الخرطوم- تاق برس- كشف الجيش السوداني؛ عن قوات الدعم السريع، قامت باستهداف مواطنين تجمعوا لتحية الجيش في العزوزاب وود عجيب بطائرة مسيرة ، مما أدى إلى استشهاد 14 وإصابة 16 من المدنيين. وقال في بيان إنه كبد ما وصفهم بمتمردي الدعم السريع، خسائر كبيرة بمنطقة العشرة وعدد من القتلى والجرجى وتدمير (٤) عربات قتالية.

واشار في بيان إلى انه عناصر من الدعم السريع اشتبكت مع القوات المرتكزة بكبري الدباسين بأبو آدم التي تصدت لهم واجبرتهم على الإنسحاب ودمرت لهم (٥) عربة واستلمت (٣ ) عربة قتالية وعدد من القتلى والجرحى.

ةقبضت مجموعة من اتيام العمل الخاص بمنطقة جبل أولياء على عدد كبير من الأسلحة مخبئة بأحد المنازل التي تتبع للمليشيا المتمردة، وهي ١٢ رشاش قرنوف ورشاش دوشكا وعدد كبير من البنادق الآلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس الجيش الجيش الجيش تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

مواجهة التلاعب والسوق السوداء.. وزير التموين يكشف مزايا التحول للدعم النقدي


كتبت- داليا الظنيني:

كشف الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن أهمية تحويل الدعم من العيني إلى النقدي.

وأكد وزير التموين، ذلك التحول النقدي الحل الأمثل لمواجهة التحديات التي تواجه منظومة التموين في مصر، خاصة مشكلة وجود سعرين لسلعة واحدة والتي تؤدي إلى العديد من المشكلات وتضر بالمواطن البسيط.

وأوضح الوزير، خلال حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري، ببرنامج "كلام في السياسة" على فضائية أكسترا نيوز، أن الدعم النقدي يمنح المواطن حرية أكبر في اختيار السلع التي يحتاجها، ويحميه من التلاعب في الأسعار الذي يحدث غالبًا في حالة الدعم العيني.

وأشار إلى أن التحول إلى الدعم النقدي سوف يساهم في ضبط إيقاع السوق، ومنع انتشار السوق السوداء.

واضاف أن التحول للدعم النقدي يتطلب توفير آليات رقابية فعالة لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، وتجنب أي استغلال، مؤكداً أن الوزارة تعمل جاهدة على تطوير هذه الآليات لضمان نجاح عملية التحول.

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة (13)مواطنا لبنانياً جراء القصف الإسرائيلي على وسط بيروت
  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ (3)
  • الخارجية السودانية تقدم توضيحات جديدة بالصور عن إستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم وتفاصيل تصفية مواطن على يد الدعم السريع
  • تركيا تدين الاعتداء على مقر السفير الإماراتي بالخرطوم
  • بيان جديد للخارجية السودانية حول اتهام الجيش باستهداف مقر سفير الإمارات بالخرطوم
  • الجيش يقصف مواقع الدعم السريع بالخرطوم ويخوض معارك بالجنينة والفاشر
  • بيانات عربية تدين قصف مقر سفير الإمارات بالخرطوم
  • الحديث ان حرب الدعم السريع هي ضد المواطن وليس ضد الجيش امر لايمكن مغالطته
  • مواجهة التلاعب والسوق السوداء.. وزير التموين يكشف مزايا التحول للدعم النقدي
  • الجيش التركي يسقط طائرة مسيرة عُمّالية شمالي دهوك