تنظم أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان معرض الفنون التشكيلية للهواة والمتخصصين تحت شعار “لون حلمك من أجل مصر”، وذلك خلال يومى  الأربعاء والخميس الموافق 28-29 فبراير 2024 بمجمع الفنون والثقافة.

يأتي المعرض تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بالإضافة إلى إشراف الدكتور محمد حلمي رائد الأسرة، والأستاذ ياسر الجبالي مسؤول الأسرة.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على الإبداعات الفنية لطلاب الجامعة، وتنظيم ورش عمل للموهوبين لتنمية مهاراتهم قبل إقامة المعرض، بالإضافة إلى تسويق منتجاتهم الإبداعية من خلال استضافة شخصيات بارزة في مجال الفنون.

كما خصصت الجامعة جوائز نقدية للفائزين الأوائل، حيث يحصل المركز الأول على 6000 جنيه، والثاني 5000 جنيه، فيما يحصل المركز الثالث على 4000 جنيه، والرابع 3000 جنيه، أما الخامس  2000 جنيه، بالإضافة إلي 3 مراكز تشجيعية.

يشارك في المعرض طلاب من كليات الفنون الجميلة، والتربية الفنية، والفنون التطبيقية، إلى جانب الطلاب الموهوبين في مجال الفنون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسرة من اجل مصر أسرة من اجل مصر المركزية التعليم والطلاب

إقرأ أيضاً:

وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض المحلية والدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالمشاركة في مختلف المعارض المحلية والدولية بما يسهم في تحقيق قيمة مضافة للاقتصاد القومي؛ وتنفيذا لتلك التوجيهات قام قطاع التسويق بالهيئة القومية للإنتاج الحربي بالتنسيق للمشاركة في العديد من المعارض المحلية والدولية المقرر إقامتها بجمهورية مصر العربية خلال شهر أكتوبر المقبل.

حيث أوضح أنه سيتم إقامة معرض للمنتجات المدنية لشركات الإنتاج الحربي وذلك في دور المركبات والمشاة بمحافظة القاهرة، وكذا إقامة معرض بقرية الحجاج بمحافظة السويس وذلك خلال الفترة من 1 إلى10 أكتوبر 2024، حيث تقوم عدد من شركات الإنتاج الحربي بعرض منتجاتها المدنية لقطاع الأسرة و منها (المراوح بأنواعها- الشفاط المنزلي – الفويل – الأواني المنزلية – أدوات المائدة والمطبخ من الإستانليس ستيل – الشاشات السمارت مختلفة المقاسات – اللمبات الليد مختلفة القدرات - البوتاجازات – السخانات -  الثلاجات - التكييفات).
وأضاف، أن شركات الإنتاج الحربي تستعد للمشاركة في معرض "إلكتروتيك" والذي يعد أكبر معرض للأجهزة كهربائية في الشرق الأوسط و المقام في الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر 2024 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، حيث تشارك العديد من شركات الإنتاج الحربي بمنتجاتها المدنية ومن تلك الشركات (حلوان للصناعات غير الحديدية – حلوان للصناعات الهندسية – بنها للصناعات الإلكترونية – حلوان للأجهزة المعدنية).

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تشارك بفعاليات مختلفة باليوم العالمي لمحو الأمية
  • الجامعة العربية والاتحاد من أجل المتوسط يفتتحان معرض أسبوع القاهرة للطاقة
  • حلوان تطلق مبادرات جديدة لمحو الأمية ودمج ذوي الإعاقة
  • بتجميل المنشآت وتعريف الطلاب الجدد بـQR code.. انطلاق فعاليات الخدمة العامة بجامعة حلوان
  • التيك توكر محمد شاكر يجتاز المرحلة الأولى من اختبارات الفنون المسرحية
  • احتفالا بنصر أكتوبر..الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض
  • وزارة الإنتاج الحربي تشارك بمنتجاتها المدنية في عدد من المعارض المحلية والدولية
  • تامر عبدالمنعم بعد رئاسة الفنون الشعبية: طالما لدي شباك تذاكر فالمسرح يهدف للربح
  • رئيس جامعة المنيا: صرف 2000 جنيه مكافأة للعاملين تقديرا لجهودهم
  • مصروفات كلية الفنون الجميلة بجامعة المنصورة.. الأقسام والأوراق المطلوبة