ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي مزيدا من المجازر في قطاع غزة خلال عدوانها الوحشي المتواصل، ما رفع حصيلة العدوان إلى 28176 شهيدا و67784 إصابة منذ بدء العدوان قبل نحو 4 أشهر.

وقالت وزارة الصحة في غزة، في التقرير اليومي إن "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 112 شهيدا و173 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية".



وأضافت الوزارة: "ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28176 شهيدا و67784 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر  الماضي".


وتابعت: "لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم".


و لليوم الـ 128 يتواصل العدوان على قطاع غزة، وسط تأجج مخاوف وتحذيرات عربية ودولية من تصاعد كبير في أرقام الضحايا حال التوغل في محافظة رفح الجنوبية المكتظة بالنازحين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال غزة حصيلة العدوان الصحة فلسطين غزة الاحتلال الصحة حصيلة العدوان المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الصحة السورية: 18 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على مصياف

أعلن وزيرالصحة في حكومة تسيير الأعمال بسوريا الدكتور حسن الغباش اليوم، الاثنين، أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على منطقة مصياف بلغ حتى الآن 18 شهيداً و37 جريحاً.

وأكد الغباش - في تصريح أوردته وكالة الانباء السورية اليوم - أنه فور وقوع العدوان تم رفع جاهزية القطاع الصحي في محافظة حماة ومحيطها لتقديم جميع الخدمات الطبية اللازمة للمصابين في مستشفى مصياف الوطني والمستشفيات القريبة.. لافتاً إلى أن منظومة الإسعاف والطوارئ استجابت للعدوان من خلال تقديم الخدمات المنقذة للحياة في المكان أو أثناء النقل الآمن للإصابات وفور تلقي أي بلاغ وذلك في مواقع العدوان إضافة إلى استنفار المنظومة في محافظات حماة وحمص وطرطوس.

مقالات مشابهة

  • الصحة السورية: 18 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على مصياف
  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 40988 شهيدا
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي لـ 40988 شهيد و 94825 اصابة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على سوريا إلى 14 شهيدا و43 مصابا
  • الاحتلال يرتكب 3 مجازر في غزة راح ضحيتها 33 شهيدا خلال يوم
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40972 شهيدا
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40972 شهيدا و94761 مصابا
  • 61 شهيدا حصيلة 4 مجازر جديدة في غزة خلال الساعات الماضية
  • ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و939 شهيدا و 94 ألفا و 616 مصابا
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939