سودانايل:
2024-09-19@20:31:07 GMT

عودا حميدا أستاذ طارق الجزولي

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

في لحظة تعكس معاني الوفاء والتقدير، وبمشاعر يملؤها الأمل والتفاؤل، يتقدم طاقم تحرير "سودانايل" بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس التحرير، الأستاذ طارق الجزولي، بمناسبة عودته سالماً معافى إلى أسرته الصحفية وجمهوره العريض، بعد فترة من الغياب إثر الوعكة الصحية التي ألمت به، والتي اضطرته لإجراء عملية جراحية.


لقد كانت الأيام التي قضاها الأستاذ طارق خارج أسوار المؤسسة، بين جدران المستشفى، محطة للتأمل وإعادة النظر في قيمة الصحة والعافية، ولكنها كانت أيضاً شاهدة على روح الإصرار والتحدي التي يتحلى بها، حيث أظهر بجلاء أن الإرادة القوية والعزيمة الصلبة قادرة على تجاوز الصعاب والتغلب على التحديات.
إن عودة الأستاذ طارق الجزولي إلى محيط عمله والقراء الكرام ليست مجرد عودة لشخص إلى مكانه الطبيعي، بل هي عودة لروح الجد والاجتهاد والتفاني في العمل الصحفي، وتجديد للعزم على مواصلة مسيرة الإبداع والتميز في ساحة الصحافة السودانية والعربية، خصوصاً في ظل الأزمة التي تعانيها بلادنا الحبيبة.
نحن في "سودانايل"، إذ نبارك للأستاذ طارق هذه العودة الميمونة، ونحمد الله علي سلامته، ونتمنى له دوام الصحة والعافية، وأن يواصل مسيرته الصحفية بنفس الحماس والشغف الذي عهدناه فيه، مؤكدين دعمنا الكامل له في كل خطوة يخطوها نحو الأفضل.
كما نود أن نعبر عن شكرنا العميق لجميع القراء والمتابعين الأعزاء الذين وقفوا بجانبنا خلال هذه الفترة، متمنين لهم الصحة والسعادة، ونعاهدهم على مواصلة العمل بجد واجتهاد لتقديم محتوى صحفي يليق بهم ويسهم في إثراء الفكر والثقافة والسياسة السودانية.
في الختام، نجدد التأكيد على أن عودة الأستاذ طارق الجزولي هي عودة لقلم مبدع وعقل وإشراف مفكر، يسعى دوماً للارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي الصحفي لمجتمعنا، متطلعين إلى ما سيجود به من إبداعات جديدة تضاف إلى رصيده الثري في العمل الصحفي السوداني والعربي. ودمتم،،،

أمجد شرف الدين المكي

سكرتير تحرير سودانايل
الولايات المتحدة الأمريكية

amgad@sudanile.com
/////////////////////////  

المصدر: سودانايل

كلمات دلالية: طارق الجزولی الأستاذ طارق

إقرأ أيضاً:

مصر تسجل انخفاضا تاريخيا في معدل الإنجاب

أعلن وزير الصحة المصري الدكتور خالد عبدالغفار أن مبادرة “بداية” التي انطلقت مؤخرا تهدف إلى تعزيز التنمية البشرية.
وأضاف عبدالغفار في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن المبادرة ستقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تشمل دعم كبار السن، وتقديم المشورة الأسرية، وتأهيل الأفراد للدخول إلى سوق العمل.
كما تشمل المبادرة العمل على زيادة أعداد الباحثين ودعم البحث العلمي والابتكار، وهو جزء أساسي من رؤية الدولة لتطوير القدرات البشرية.
وأوضح الوزير أن المبادرة تتضمن محورا مهما يتعلق ببناء الطالب المصري وربطه بشكل وثيق بسوق العمل، عبر ربط التعليم الفني بالمدارس التكنولوجية والمعاهد المتخصصة.
وأكد أنه سيتم رفع تقارير دورية إلى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لمتابعة وتقييم معدلات تنفيذ المبادرة.

معدل الإنجاب في مصر
في سياق متصل، أشار عبدالغفار إلى الجهود المبذولة من قبل المجلس القومي للسكان والمجلس الأعلى للسكان لمعالجة التحديات السكانية.
ولأول مرة في تاريخ مصر، تحقق انخفاض ملحوظ في معدل الإنجاب، حيث وصل إلى 2.5%، بحسب الوزير.
وتسعى الحكومة للوصول إلى المعدلات العالمية المستهدفة، والتي تتطلب خفض معدل الإنجاب إلى 2.1%، وهي نسبة تعكس استدامة النمو السكاني.

السكان في مصر
ووفقًا لأحدث الإحصائيات، تجاوز عدد سكان مصر حاجز الـ105 ملايين نسمة في الداخل عام 2024، ويشكل هذا النمو السكاني تحديًا كبيرًا للحكومة في مجالات التعليم، الصحة، وسوق العمل.

العين الاخبارية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الابيض: انها التجربة الثانية من بعد كورونا التي نجحت بها على اكمل وجه
  • نشرة إنذارية. عودة الأمطار الرعدية التي قد تسبب في فيضانات جديدة بهذه المدن
  • إليكم الحصيلة الاولية لموجة التفجيرات الثانية التي استهدفت أجهزة لاسلكية
  • ‏وزير الصحة اللبناني: مقتل 12 شخصا في التفجيرات التي استهدفت أجهزة الاتصالات
  • مصر تسجل انخفاضا تاريخيا في معدل الإنجاب
  • “أرحومة” يتفقد المساكن المتضررة في سبها من الآثار التي خلفتها الأمطار
  • دعاء زهران: القضية السكانية واحدة من أهم التحديات التنموية التي تواجه الدولة المصرية
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة “غيتس”: الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • أستاذ صحة عامة: مبادرة «100 يوم صحة» قدمت ملايين الخدمات للمواطنين مجانا