صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الجيش الجزائرى القبض على 3 عناصر دعم للجماعات الإرهابية وضبط 346 مهاجرا غير شرعى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية فى بيان الأربعاء أن وحدات الجيش تمكنت، خلال الفترة من ١٢ وحتى ١٨ يوليو الجاري، من ضبط ٣ عناصر دعم .، والان مشاهدة التفاصيل.

الجيش الجزائرى: القبض على 3 عناصر دعم للجماعات...

وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية - فى بيان الأربعاء - أن وحدات الجيش تمكنت، خلال الفترة من ١٢ وحتى ١٨ يوليو الجاري، من ضبط ٣ عناصر دعم للجماعات الإرهابية، وذلك في سياق الجهود المتواصلة المبذولة لمكافحة الإرهاب.

وبحسب البيان، نجحت قوات الجيش الجزائرى في ضبط ٥٨ تاجر مخدرات، وإحباط محاولات إدخال كميات من المواد المخدرة إلى البلاد، فضلا عن ضبط أكثر من ٢٧٠ ألف قرص مخدر.

وفي سياق مكافحة الهجرة غير الشرعية، نجحت قوات حرس السواحل الجزائرية في إنقاذ ٤٧ شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، والقبض على ٣٤٦ مهاجرًا غير شرعي من جنسيات مختلفة في عدد من الولايات الجزائرية. ك ف 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية

تحتفل الشعب المصري اليوم 3 يوليو بمرور 11 عاما على ذكرى تحرير مصر من قبضة الجماعة الإرهابية، حينما اجتمعت القوى السياسية وخرج المشير عبد الفتاح السيسي -آنذاك- معلنا بيان الإنقاذ الرسمي.

ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين

أكد النائب تيسر مطر، عضو مجلس الشيوخ، رئيس حزب إرادة جيل، أمين تحالف الأحزاب المصرية، أن الموقف البطولي الذي للرئيس السيسي، يبقى شاهدا في التاريخ المصري، مشيرا إلى أن ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين الذين شعروا بتحرير الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

وأوضحت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، أن ذكرى 3 يوليو لها عميق الأثر في نفوس الشعب المصري، ففي مثل هذا اليوم أعاد الرئيس السيسي الدولة المصرية لمكانتها الحقيقية ورفع عنها يد الجماعة الإرهابية.

3 يوليو طوق نجاة للدولة المصرية

وأكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أن يوم 3 يوليو 2013 من الأيام الفارقة في تاريخ مصر، لافتا إلى أن هذا اليوم يمثل طوق نجاة للدولة المصرية، بعد الاستجابة لإرادة ملايين المصريين الذين خرجوا بالميادين في كل محافظات مصر.  

مقالات مشابهة

  • لبنان يُطالب بالتجديد لـ اليونيفيل من دون أيّ تعديلات والفصل السابع لن يمرّ!
  • وزارة الداخلية الإسبانية: عملية أمنية مشتركة بين المغرب وإسبانيا تسفر عن اعتقال 8 عناصر ارهابية
  • على حاجز في الضنية... تبادل لإطلاق النار بين عناصر الجيش ومطلوب للقضاء!
  • صحفي: اردوغان أمر بضرب عناصر الجيش السوري الحر في سوريا
  • الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • الجيش الصومالي يعتقل عناصر من ميليشيات «الشباب» الإرهابية
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • الجيش: قوّاتنا دحرت في (الميرم) بفضل الله صباح اليوم هجوماً غادراً من مليشيا آل دقلو الإرهابية
  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار