المناطق_واس

استقبل معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري اليوم، رئيس غرفة الحسابات بجمهورية روسيا الاتحادية جالينا إزوتوفا، والوفد المرافق لها في مقر الديوان الرئيس بمدينة الرياض.

 

أخبار قد تهمك رئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل نظيره الأردني 10 يناير 2024 - 12:51 مساءً رئيس الديوان العام للمحاسبة يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء 23 أكتوبر 2023 - 6:12 مساءً

 

وجرى خلال الاستقبال عقد اجتماع لمناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سُبل تعزيزها وتفعيلها في المجالات كافة، إضافةً لاستعراض تجارب الديوان في مجالي المراجعة المالية والالتزام والرقابة على الأداء، وما توصل إليه من إنجاز في مجال التحول الرقمي، الذي تمكن من خلاله من تنفيذ عمليات المراجعة إلكترونياً من خلال منظومة الرقابة الإلكترونية (منصة شامل).

 

 

وأوضح معالي الدكتور العنقري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الديوان العام للمحاسبة في المملكة، وغرفة الحسابات بجمهورية روسيا الاتحادية، وذلك في مجال تبادل الخبرات، والرفع من مستوى كفاءة الأداء، وتطوير العنصر البشري في كلا الجهازين.

 

 

من جهتها عبّرت رئيسة غرفة الحسابات الروسية عن سعادتها بزيارة المملكة، وحرصها على تعزيز التعاون القائم بين الجهازين في مجالات العمل المشتركة.

 

 

حضر الاستقبال سفير روسيا الاتحادية فوق العادة والمفوض لدى المملكة سيرجي كوزلوف، ورئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى إبراهيم بن محمد المفلح.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رئيس الديوان العام للمحاسبة رئیس الدیوان العام للمحاسبة

إقرأ أيضاً:

وسط ترحاب حافل.. وصول محافظ الأقصر الجديد ونائبه إلى مقر الديوان العام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، ونائبه الدكتور هشام أحمد أبو زيد، اليوم السبت، إلي ديوان محافظة الأقصر لاستلام مهام أعمالهما رسمياً.

وكان في استقبال محافظ الأقصر الجديد ونائبه لدي وصولهم إلى ديوان المحافظة، كل من محمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة ، وهدى المغربي سكرتير مساعد المحافظة والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، ومديري الإدارات المختلفة، وسط حفاوة استقبال من الجميع.

محافظ الأقصر الجديد يؤدي اليمين الدستورية


وكان قد أدى المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة،  الأربعاء الماضي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظاً للأقصر، والذي كان يعمل مؤخراً نائباً لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن منذ عام 2017.

وبدأ المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، حياته العملية منذ أن تخرج في كلية الهندسة بجامعة المنصورة في عام 1985، ثم التحق للعمل فى شركة حسن علام للمقاولات مباشرة حتى عام 1997، وفى هذا العام بدأ عمله بالمجتمعات العمرانية كمهندس تنفيذ مرافق بجهاز القاهرة الجديدة، ثم مديراً إدارة المرافق بمدينة بدر ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات، ونائب رئيس مدينة السادات.
 وكلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، الدكتور هشام أحمد أبو زيد ، ليصبح نائباً لمحافظ الأقصر، والذى حصل على درجة الليسانس في الشريعة والقانون عام 2001 بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف، وكان آخر مواقعه وكيلاً لمديرية القوى العاملة بمحافظة سوهاج.
 وحصل الدكتور هشام أحمد أبو زيد على درجة الماجستير في القانون عام 2007، ثم على درجة الدكتوراه في القانون الدولي عام 2015 بتقدير جيد جداً مع التوصية بالتبادل مع الجامعات، وتم تعيينه بمديرية القوي العاملة في محافظة قنا عام 2002، ثم تدرج حتى وصل لمدير الشئون القانونية بمنطقة عمل نجع حمادي، ثم عمل مديراً لمكتب علاقات عمل فرشوط التابع لمديرية القوى العاملة بقنا، وبعدها عمل مديراً لمركز التدريب والتطوير الإداري بمديرية القوي العاملة في محافظة قنا، ثم مديراً لإدارة التخطيط بمديرية القوي العاملة في قنا، وأخيراً وكيلاً لمديرية القوى العاملة بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية داخل الديوان العام
  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية لتوليه مهام منصبه
  • محافظ الغربية الجديد يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله.. صور
  • محافظ الغربية يصل الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • صور.. محافظ الغربية في الديوان العام لمباشرة مهام عمله
  • وسط ترحاب حافل.. وصول محافظ الأقصر الجديد ونائبه إلى مقر الديوان العام
  • رئيس الدولة يهنئ معالي كير ستارمر بتوليه رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة
  • النائب العام يلتقي رئيس اللجنة المركزية للشؤون السياسية والقانونية في الصين
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • الأمين العام لـ “التعاون الإسلامي” يبحث مع رئيس الوزراء الفلسطيني وقف العدوان الإسرائيلي