أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، والذي تتنوع مسلسلاته بين الكوميدي، والأكشن، والدرامي، والتاريخي، ويشهد الموسم الرمضاني هذا العام، عودة قوية للبطولة النسائية، والتي تضم فنانات مثل غادة عبد الرازق، غادة عادل، نيللي كريم، ياسمين صبري.

ونستعرض في السطور التالية أبرز مسلسلات البطولة النسائية.

مسلسل صيد العقارب

تخوض النجمة غادة عبد الرازق، موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «صيد العقارب»، والذي يشاركها فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رياض الخولي، سيمون، محمد علاء أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، وغيرهم، والمسلسل من إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

مسلسل صيد العقاربمسلسل رحيل

وتعود الفنانة ياسمين صبري، بعد غياب 3 أعوام عن الدراما الرمضانية بمسلسل «رحيل»، ويشارك في بطولة العمل كل من: ياسمين صبري، أحمد فهمي، أحمد صيام، وغيرهم من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر.

مسلسل رحيلمسلسل لانش بوكس

كما تقدم الفنانة غادة عادل، مسلسل «لانش بوكس»، ضمن الموسم الرمضاني 2024، ويشاركها في بطولته كل من: جميلة عوض، وفدوى عابد، ويذكر أن المسلسل مأخوذ من المسلسل الاجنبي good girls، وهو من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

مسلسل لانش بوكسمسلسل فراولة

وتتواجد الفنانة نيللي كريم، في الموسم الرمضاني 2024، بمسلسل «فراولة»، وهو مسلسل كوميدي، ويشاركها فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى خاطر، أحمد فهيم، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل فراولةمسلسل صدفة

وتقدم الفنانة ريهام حجاج، هذا العام عمل درامي بعنوان «صدفة»، ويضم المسلسل عدد من نجوم الفن بجانب ريهام حجاج، وهم: خالد الصاوي وسلوى خطاب ورحاب الجمل وعصام السقا ورباب ممتاز، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. ريهام حجاج تتصدر البوستر الرسمي لمسلسل صدفة (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. عصام السقا ينشر البوستر الرسمي لمسلسل صدفة (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رمضان 2024 ريهام حجاج غادة عادل غادة عبد الرازق مسلسل رحيل مسلسل صدفة مسلسل صيد العقارب مسلسل فراولة مسلسل لانش بوكس مسلسلات رمضان 2024 نيللي كريم ياسمين صبري من تألیف رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب المخرج أحمد شفيق عن سعادته بمشاهدة الفيلم الكوميدي الاجتماعي "اللعب مع العيال"، والمعروض دور العرض السينمائية، مشيدا بصناع العمل.

ونشر المخرج أحمد شفيق على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورتين له عقب مشاهدة الفيلم معلقا، "الف مبروك يا محمد". 

وتابع أحمد شفيق: حقيقي فيلم هادف وراقي للأسره كلها، استمتعت جداً من اللحظة الأولي وضحك عالي جدا، مبروك لكل أصدقائي اللي شاركوا في العمل سواء قدام الكاميرا أو خلف الكاميرا، وطبعا كل ده تحت قيادة المخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة اللي بقوله الف مبروك كالعادة نجاح.. ابدعتوا جميعاً حقيقي وشكرا لكم.

الفيلم من بطولة الفنانين: محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، دينا محسن، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، وفاء السيد، هشام منصور، سحر عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

وقد عرض للمخرج أحمد شفيق في الموسم الرمضاني السابق 2024 مسلسل "كوبرا" في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وهو مسلسل ذات الـ15 حلقة، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

المسلسل من بطولة الفنانين: محمد إمام، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمد أسامة، دنيا ماهر، منة فضالي، محمد ثروت، محمود عبدالمغني، محمود البزاوي، أحمد فتحي، ألحان المهدي، أيمن عزب، مريم الجندي، أحمد بحر، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، وآخرون، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وبمشاركة أحمد دعية، وإخراج أحمد شفيق.

 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • اليوم.. افتتاح أولى ليالي مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مسلسلات تأكد عرضها رمضان 2025.. تعرف عليهم
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"