شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اجتماع للجنة الادارة والعدل اليوم بمشاركة الشامي ونواب الحاكم لعرض خطة ما بعد سلامة، اجتماع للجنة الادارة والعدل اليوم بمشاركة الشامي ونواب الحاكم لعرض خطةما بعد سلامة،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع للجنة الادارة والعدل اليوم بمشاركة الشامي ونواب الحاكم لعرض خطة"ما بعد سلامة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع للجنة الادارة والعدل اليوم بمشاركة الشامي...
اجتماع للجنة الادارة والعدل اليوم بمشاركة الشامي ونواب الحاكم لعرض خطةما بعد سلامة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات

 أعلنت شركة فيلبس المتخصصة عالميًا في مجال التكنولوجيا وصناعة الشاشات، إطلاق "حملة مهرجان فيليبس للابتكار" والتي تستمر في الفترة بين 1 سبتمبر وحتى 30 نوفمبر من العام الجاري، وتتضمن الحملة مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والجذابة.

كما تشهد عدة شراكات مع بعض الشخصيات المؤثرة والمحترفين وصناع المحتوى في صناعة الألعاب الإلكترونية، لاستعراض إمكانات ومميزات شاشات فيليبس الجديدة بتقنية QDOLED وOLED وMini-LED وغيرها من المميزات الأخرى.

كما تتضمن الحملة أيضًا حزمة من عروض البيع، وحملات على وسائل التواصل الاجتماعي، وبعض الأنشطة غير المتصلة بالإنترنت مثل العروض الترويجية على المبيعات، وتمتد حملة مهرجان فيليبس عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والتي تشمل أستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وهونج كونج وتايوان وسنغافورة والشرق الأوسط والفلبين.

وعلى هامش الحملة، تستعرض الشركة أحدث شاشات "فيليبس"، المعززة بأحدث التقنيات المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي وأعلى معدلات التحديث بدقة "فور-كيه" 4k  وتقنيات QD-OLED  وOLED  وMiniLED  ، إضافة إلى ميزات متطورة تساعد على الانتاجية اثناء الاستخدام.
تتوفر شاشات "فيليبس" لدى شركائنا، ويمكن شراؤها من شركة "جيكي للتوزيع" في الإمارات العربية المتحدة. وفي المملكة العربية السعودية من " جولدن تكنولوجي"، وفي الكويت من شركة "دار التقنية". وتأتي الشاشات مع ضمان لمدة 3 سنوات.

تأتي شاشة 49B2U6903CH بمميزات الذكاء الاصطناعي، بمقاس 49 بوصة ودقة QHD المزدوجة، كما تتميز بأول كاميرا ويب ذكية بخاصية التأطير التلقائي ، معتمدة على الذكاء الاصطناعي في التكبير ، والتعرف على إيماءات اليد للتحكم في الكاميرا، وامكانيات حماية الخصوصية من خلال بث إشعارات التحذير عند اكتشاف شخص غريب.
شاشات 27E2F7903 عالية الإنتاجية بدقة فور-كيه وبمنفذ Thunderbolt 4

 27E2F7903 بحجم 27 بوصة وبدقة عرض فور-كيه 4K لتعطي تفاصيل مزهلة ووضوح كبير للصور، فضلاً عن تزويد المبتكرين بتقنية Calman Ready لمعايرة ألوان فريدة من نوعها،  كما تأتي الشاشة بتقنية Thunderbolt 4 التي توفر ما يصل إلى 96 وات من الطاقة للأجهزة على منفذ واحد إلى جانب معدلات نقل البيانات السريعة للغاية لتبسيط سير العمل.

قالت "كارول آن دياس"، مديرة المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشاشات "فيليبس": "يعكس هذا المهرجان التزامنا بتقديم حلول مبتكرة تعمل على تطوير الأسلوب الذي يعمل به الناس ، والطريقة التي يلعبون بها ويتفاعلون بها مع العالم الرقمي".

 أضافت: "نحن سعداء بمشاركة عملائنا بأحدث شاشاتنا المجهزة بميزات ذكية ترفع من مستوى تفاعلهم مع شاشاتهم من خلال كاميرات الويب التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقنيات العرض المتطورة مثل OLED و ".Mini-LED

مقالات مشابهة

  • فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات
  • اجتماع طارئ للجنة الفنية العليا للأزمات بشأن آخر مستجدات تقلبات المناخ ومراقبة السدود ببلدية زليتن
  • عمار بن حميد يستقبل عضو اللجنة السياسية الوطنية للحزب الحاكم في الصين
  • انطلاق موكب «الطرق الصوفية» للاحتفال بالمولد النبوي بمشاركة الآلاف اليوم
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • الحزب الحاكم في النمسا يعلق حملاته الانتخابية بسبب الأعاصير والفيضانات
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  •  بمشاركة ليبيا.. اجتماع عربي لاتيني لدعم عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة
  • تعديلات قانون الأحوال الشخصية تثير جدلاً واسعاً ونواب يرجحون التصويت عليه
  • ملاحظات عن موازنة الـ2025 مسرّبة.. توضيح مهّم من الشامي