بتجرد:
2024-09-19@00:06:54 GMT

هل تدخل كيم كارداشيان في علاقة جدّية؟

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

هل تدخل كيم كارداشيان في علاقة جدّية؟

متابعة بتجــرد: أشارت تقارير صحفية، أنّ العلاقة الغرامية بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (43 عاماً) وأوديل بيكهام جونيور(31 عاماً)، تصبح أكثر جدّية.

وكشفت مصادر مطلعة، أنّ العلاقة الرومانسية بين كيم وأوديل تتطور مع مرور الأيام،  وهما يعملان في الوقت الحالي على اكتشاف الخطوات التالية لعلاقتهما. مضيفةً: “انّهما يحبان بعضهما البعض ويتشاركان شيئاً جيداً”.

ووفقاً للمصدر، أوديل يحب البقاء بعيداً من الأضواء، وكيم تقدّر ذلك، وهما كانا صديقين لفترة طويلة، لذا يتفاهمان بشكل طبيعي والأمور سهلة بينهما، مؤكّداً أنّ أوديل ليس معها من أجل الحصول على الشهرة.

وكانت أخبار مواعدة الثنائي قد انتشرت للمّرة الأولى في أيلول (سبتمبر) الماضي. وأشار مصدر مطلع حينها في حديث لموقع “ET” أنّهما كانا يعرفان بعضهما منذ فترة وبدآ مؤخراً بالتسكّع أكثر.

ورغم التكهنات، كانت إطلالات الثنائي معاً بالعلن نادرة نسبياً إلى أن حضرا مؤخّراً حفل جاي زي الذي سبق حفل توزيع جوائز “غرامي” في ويست هوليوود في نهاية الأسبوع الماضي، ما زاد من التكهنات حول ارتباطهما.

Odell Beckham Jr and Kim Kardashian are "getting serious" despite their 12 year age gap and are debating taking their relationship "public". pic.twitter.com/yKq2bqim2u

— NFL Notifications (@NFLNotify) February 8, 2024 main 2024-02-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

المجر تدخل على خط عملية "بيجر" حزب الله

نفت الحكومة المجرية، الأربعاء، أن تكون الشركة المصنعة لأجهزة "البيجر" التي انفجرت بأيدي عناصر حزب الله اللبناني، لها فروع على أراضي البلاد.

وقال المتحدث باسم الحكومة المجرية زولتان كوفاكس على منصة إكس: "أكدت السلطات أن الشركة المعنية هي وسيط تجاري، وليس لها موقع تصنيع أو تشغيل في المجر... الأجهزة المشار إليها لم تكن في المجر مطلقاً".

‼️ ???????? The Hungarian government’s position on the "pager issue": authorities have confirmed that the company in question is a trading intermediary, with no manufacturing or operational site in Hungary. It has one manager registered at its declared address, and the referenced…

— Zoltan Kovacs (@zoltanspox) September 18, 2024

وأضاف أن القضية "لا تشكل خطراً على الأمن القومي".

وكانت تايوان قد نفت في وقت سابق، أن تكون قد صدرت أجهزة "بيجر" إلى لبنان، بينما أكدت شركة "غولد أبولو" أن الأجهزة، صنعت وبيعت من قبل شركة مجرية.

وأعلنت الحكومة المجرية أنها راجعت بيانات التصدير للشركة، نافية وقوع أي انفجارات مرتبطة مشابهة في 49 ألف جهاز صدرته إلى الولايات المتحدة والدول الأوروبية خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري.

وقالت إن الشركة المصنعة لأجهزة الاتصال ترجح إدخال تعديل على الأجهزة بعد تصديرها.

ميقاتي يشكر الدول المتضامنة مع لبنانhttps://t.co/bGaQyoOqci

— 24.ae (@20fourMedia) September 18, 2024

وأكدت شركة "غولد أبولو" التايوانية، أن الأجهزة من صنع شركة مجرية متحالفة معها.

والثلاثاء، أدّت انفجارات متزامنة لأجهزة اتصال يستخدمها حزب الله اللبناني المدعوم من إيران، إلى مقتل 12 شخصاً بينهم طفلان وإصابة ما بين 2750 و2800 آخرين بجروح، وفق حصيلة صادرة عن وزير الصحة اللبناني الأربعاء.

واتهم حزب الله إسرائيل بالمسؤولية عن الحادثة، وتعهد بالانتقام.

مقالات مشابهة

  • أبوراس يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر التعاون الثنائي
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • المجر تدخل على خط عملية "بيجر" حزب الله
  • اليمن تدخل نادي الدول المصنعة للصواريخ الفرط صوتية.. هل ينهار الردع الإسرائيلي؟
  • بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية
  • ما هي أجهزة «بيجر» وما التكهنات المتداولة حول التفجير؟
  • وزيرة البيئة تلتقى السفير الياباني بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • جلالة السلطان ورئيس الوزراء الكندي يبحثان جوانب التعاون الثنائي بين البلدين
  • طقس العراق.. 9 محافظات تدخل الموجة الثلاثينية بينها العاصمة بغداد