تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، مدرسة النور للمكفوفين في مدينة بنها التابعة إلى محافظة القليوبية، بالتزامن مع انطلاق أول أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، وحرص الوزير على تفقد الفصول والحديث مع الطلاب واحتياجاتهم.

رافق الوزير خلال الزيارة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حيث جرى تفقد عدد من مدارس المحافظة للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية، بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2023-2024.

وكان قد بدأ وزير التربية والتعليم زيارته لمحافظة القليوبية، بعقد لقاء مع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، في ديوان عام المحافظة، ثم عقد اجتماعًا مع سماح إبراهيم مديرة مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وقيادات التربية والتعليم في المحافظة، وذلك جاء في إطار استعراض الإجراءات الخاصة بانتظام الفصل الدراسي الثاني بالمدارس. 

زيارة الوزير 517 (1) 518 515 517 (1)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم انتظام سير العملية التعليمية رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مديرية التربية والتعليم بالقليوبية التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني

كشفت مصادر في المجلس الأعلى للجامعات، عن أنّ الجامعات تواصل إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 للكليات التي انتهت من الامتحانات، ونسب النتائج المعلنة حتى الآن تجاوزت 60% من الكليات التي انتهت أعمال الامتحانات بها.

وأكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش وعضو المجلس الأعلى للجامعات الحكومية لـ«الوطن»، انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لمختلف الكليات، لافتا إلى الانتهاء من إعلان أكثر من 70% من نتائج امتحانات الترم ككل.

من جانبه، قال الدكتور عباده سرحان، رئيس جامعة المستقبل وعضو المجلس الأعلى للجامعات الخاصة لـ«الوطن»، إنّ أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 بالكليات انتهت، وجار إعلان نتائج امتحانات الترم الثاني وفق الضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • وزير التربية والتعليم يتفقد مركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «التعليم» تكشف نظام إعارات المدرسين إلى عمان.. اعرف التفاصيل
  • وزير التعليم يتفقد مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة
  • رئيس جامعة قناة السويس يوجه بسرعة إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة STEM
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة "STEM" بأكتوبر
  • وزير التعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة بمدرسة «STEM»
  • تفاصيل تنسيق مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية لمحافظة القليوبية.. يبدأ من 225 درجة
  • وزير التعليم العالي يزور مراقبة التربية والتعليم في بنغازي