بوابة الفجر:
2024-07-03@23:55:08 GMT

تعرف على قنوات عرض مسلسل "الكبير أوي 8"

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

يواصل صناع عمل مسلسل "الكبير أوي 8"، تصوير المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا للمنافسة به في موسم رمضان المقبل 2024، من المقرر أن يعرض المسلسل عبر قنوات ON، Cbc، وعلى قنوات الحياة أيضًا، بالإضافة إلى شبكة قنوات dmc، بالتزامن مع عرضه عبر المنصة الرقمية Watvh it.

فريق عمل "الكبير أوي 8"
 

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة احمد، ليلي عز العرب، مصطفى غريب،مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

 

تفاصيل الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي"
 

ومن المقرر أن يقدم مكي في هذا الجزء، فكرة مختلفة عن باقي أجزاء العمل السابقة، وخاصة أن تناولت أحداث الجزء السابع من «الكبير أوى» وقوع الخلافات والمشاكل الزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل التي يعانيان منها، في إطار كوميدي.

 

حقق برومو مسلسل "الكبير أوي" الجزء الثامن، ما يزيد عن نصف مليون مشاهدة بعد ساعات من طرحه عبر شاشة قنوات “ON”، وعدد من المنصات الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تفاصيل برومو مسلسل ا "لكبير أوي"
 

واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور "ربيع" بيومي فؤاد، بإخبار "الكبير" أحمد مكي أن زوجته رحمة أحمد حامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الكبير أوي 8 احمد مكى مسلسل الكبير اوي الكبير أوي 8 الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته

وجه الفنان حمادة هلال رسالة لجمهوره ومتابعيه يطمئنهم فيه على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الماضية.

وكتب حمادة هلال منشور، عبر صفحته الرسمية بموقع التوصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: أنا الحمد لله والشكر لله بخير، أنا في نعمة كبيرة.

 

تعرض حمادة هلال لوعكة صحية

 

وكشف حمادة هلال عن تعرضه لوعكة صحية بعد عودته من أداء فريضة الحج، حيث طلب من جمهور متابعيه الدعاء له بـ الشفاء العاجل، وذلك بمنشور كتبه حمادة هلال عبر خاصية ستوري، في حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقمًا.

وحسب مصادر صحفية ذكرت إنه تعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج، حيث يعاني من بعض المشاكل الصحية في ساقه ويخضع حاليًا لبعض الفحوصات والتحاليل، كما يتابع الحالة بشكل دوري مع طبيبه الخاص.

 آخر أعمال حمادة هلال

يذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح أسطورة العودة،الجزء الرابع، والذي حصد على مشاهدات عاليه على مستوى الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع 
 


ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم  حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات  عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

 

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع
 

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"