شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر مصطفى فتحي رفض الانتقال إلى الأهلي حبًا في الزمالك، 05 36 ص الخميس 20 يوليو 2023 مصطفى فتحي لاعب بيراميدز فعَّل نادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر: مصطفى فتحي رفض الانتقال إلى الأهلي حبًا في الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر: مصطفى فتحي رفض الانتقال إلى الأهلي حبًا في...

05:36 ص | الخميس 20 يوليو 2023

مصطفى فتحي لاعب بيراميدز

فعَّل نادي بيراميدز، بند شراء مصطفى فنحي، من نادي التعاون السعودي، لينضم إلى الفريق بصفة نهائية، بعدما لعب الموسم الماضي معارًا في صفوف الفريق.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي حاول التعاقد مع مصطفى فتحي خلال الفترة الماضية، وتحدث مع وكلاء اللاعب بالفعل».

مصدر: الأهلي قدمًا عرضًا كبيرًا لـ مصطفى فتحي 

وأضاف: «ورغم عرض النادي الأهلي، الكبير من الناحية المادية لكن مصطفى فتحي رفض فكرة اللعب إلى النادي الأهلي، وقرر الاستمرار في صفوف بيراميدز».

                   مصطفى فتحي في مباراة الأهلي وبيراميدز

وشدد المصدر في تصريحاته: «مصطفى فتحي، رفض الانتقال إلى النادي الأهلي؛ بسبب حبه الشديد لنادي الزمالك، وأنه كان أحد قادة الفريق الأبيض من قبل».

بيراميدز يفعِّل بند شراء مصطفى فتحي 

ولعب مصطفى فتحي، معارًا في صفوف نادي بيراميدز، خلال الموسم الماضي، من نادي التعاون السعودي، مع بند أحقية الشراء، وهو ما فعله الفريق السماوي.

وكان مصطفى فتحي يرغب في العودة إلى نادي الزمالك، خلال الموسم المقبل، لكن الفريق الأبيض لم يدخل معه في أي مفاوضات. 

وأعلن رئيس التعاون السعودي، في وقت سابق تلقيه عرضًا من النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 اليوم الاثنين  ضيفه بيراميدز في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا


يدخل فريق أهلي 2007 مواجهة بيراميدز وهو يسعى من أجل تحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري، بعدما تمكن من حسم لقائه الأول خارج ملعبه أمام زد، بهدف دون رد سجله مصطفى بهجت.
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كل من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك

مقالات مشابهة

  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك
  • خالد الغندور: بيكهام يرغب في الانتقال إلى الزمالك
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي