أعلنت الفنانة سما إبراهيم، عن وفاة والدتها، اثر تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية، والتى ظلت تعاني منها لمدة طويلة.

وكتبت الفنانة سما إبراهيم على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، منشور تعلن فيه رحيل والدتها وقالت "أمى، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم الدعاء".

إنهالت تعليقات المواساه والعزاء، من الجمهور ورواد السوشيال ميديا والأصدقاء، والدعاء لوالدتها، ولم تعلن الفنانة سما إبراهيم اى تفاصيل خاصة بالعزاء.

وشاركت الفنانة سما إبراهيم خلال الموسم السينمائى الحالى بفيلم "مقسوم"، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، عمرو وهبة، سارة عبد الرحمن، تأليف هيثم دبور والإخراج كوثر يونس، وشاركت بفيلم "رحلة ٤٠٤"، مع النجمة مني ذكي.

وتشارك الفنانة سما إبراهيم فى الموسم الرمضاني بالعديد من الأعمال الدرامية وهى مسلسل "عتبات البهجة" مع الدكتور يحيي الفخراني، ومسلسل "بـ ١٠٠ راجل" مع الفنانة سمية الخشاب، ومسلسل "بابا جه" مع الفنان أكرم حسنى.

IMG_20240211_121443

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سما إبراهيم الفنانة سما إبراهيم وفاة والدة الفنانة سما إبراهيم مقسوم ليلى علوي دراما رمضان الفنانة سما إبراهیم

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: 3 ملفات مهمة على طاولة الحكومة الجديدة

قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن هناك العديد من التحديات التي تنتظر الحكومة الجديدة، أبرزها الملف الاقتصادي، والرعاية والحماية الاجتماعية، إضافة لوضع حلول جذرية لأزمة الطاقة، ومُواجهة ارتفاع الدين العام، ومُواجهة التضخم، ورفع مٌعدل النمو الاقتصادي، وإعطاء فرصة أكبر أمام القطاع الخاص للاستثمار.

المؤتمر: يجب اهتمام الحكومة الجديدة بتحسين معيشة المواطنين

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، أن مسارات تحسين معيشة المواطنين لا تتغير نحو الأفضل إلا من خلال النهوض بالملف الاقتصادي على كل المٌستويات والاتجاه نحو التصنيع، من خلال اختيار الكفاءات المٌتخصصة، إضافة لضرورة وضع سياسة مالية داعمة لوقف مٌعدلات التضخم، ومٌواجهة ارتفاع معدلات الدين العام، مؤكدا أنّ ملف الطاقة يجب أن يكون على رأس أولويات الحكومة الجديدة.

لا يمكن لأي اقتصاد أن ينمو دون حلول جذرية لأزمة الطاقة

وأشار «غنيم»، في بيان له إلى أنه لا يمكن لأي اقتصاد أن ينمو دون حلول جذرية لأزمة الطاقة، مطالبا بالعمل على وضع خطة جيدة لمواجهة هذه الأزمة عبر إدارة المخاطر والأزمات، لافتا إلى أن ملف الوقود وإدارة العقود المستقبلية في منتجات الوقود أولوية قصوى أمام الحكومة الجديدة، التي ستكون مٌطالبة بالعمل للقضاء على أزمة الطاقة في مصر، في ظل جهود الدولة لبناء محطات كهرباء عملاقة، مُتابعا: «يجب أن يتم التركيز خلال الفترة المقبلة على التوسع في إنشاء وإدارة محطات الكهرباء المستدامة مثل الطاقة الشمسية وتوليد الكهرباء من الرياح، وتوفير التمويل اللازم للمشروعات من قبل البنوك».

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • "إثر إصابته بوعكة صحية مفاجئة".. وفاة مراقب أول فى امتحانات الثانوية العامة بأسيوط
  • وفاة مراقب بامتحانات «الثانوية العامة» بأسيوط
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • بسمة بوسيل وسعد لمجرد وشذى حسون.. نجوم الفن ينعون والدة ملك المغرب
  • «المؤتمر»: 3 ملفات مهمة على طاولة الحكومة الجديدة
  • انقطاع البث وتعازي في نشرات الأخبار.. هكذا تفاعل التلفزيون العمومي مع وفاة والدة الملك