عجمان - الخليج

وجه سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بأن يكون العمل غداً الاثنين عن بُعد، لموظفي حكومة عجمان، نظراً لظروف وتقلبات الطقس.

ويشمل القرار الموظفين في جميع الجهات الحكومية في إمارة عجمان، على أن تُستثنى من ذلك الوظائف التي تتطلب الحضور إلى مقر العمل.

من جهته، قرر فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة عجمان، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تحويل الدراسة "عن بعد" في المدارس الحكومية والخاصة في الإمارة غداً الاثنين الموافق 12 فبراير، نظراً لظروف وتقلبات الطقس في الدولة، وحفاظاً على سلامة الهيئتين الإدارية والتدريسية وأبنائنا الطلبة.

وأهاب الفريق، بالشركات الخاصة العاملة في الإمارة، الامتثال لدعوة وزارة الموارد البشرية والتوطين إلى اتباع المرونة في عمل موظفيها غداً الاثنين 12 فبراير في ضوء الأحوال الجوية المتوقعة، وأخذ الحيطة والحذر في مواقع الأعمال الخارجية التي يصعب إيقاف العمل فيها، والحرص على صحة وسلامة العمال أثناء انتقالهم من وإلى هذه المواقع، والتأكد من توافر اشتراطات الصحة والسلامة المهنية فيها.

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات إمارة عجمان الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية

حالة الطقس.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، بداية من اليوم السبت 29 يونيو وحتى الخميس 4 يوليو 2024، محذرة من التقلبات الجوية التي ستشهدها البلاد في الفترة القادمة.

حالة الطقس اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم السبت، لافتة إلى تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على وجود السحب المنخفضة والمتوسطة خاصًة في السواحل الشمالية.

حالة الطقس اليوم

وأضافت الهيئة، أن المنخفض الجوي يتبعه انخفاض درجات الحرارة في معظم المحافظات الشمالية ومحافظات شمال الصعيد، وانخفضت درجات الحرارة بقيم تتراوح بين درجتين إلى 3 درجات.

طقس الأيام القادمة

وكشفت الأرصاد حالة الطقس في الأيام القادمة، موضحة بإن تلك الانخفاض في درجات الحرارة يشعرنا حالة الطقس أفضل من الأيام الماضية، مشيرًة إلى أن تلك الأجواء من المتوقع أن تستمر حتى يوم غد.

طقس الأيام القادمة

وتابعت بإنه بداية من يوم الإثنين تشهد حالة الطقس ارتفاعا في درجات الحرارة لتتراوح على القاهرة الكبرى بين 38 و39 درجة مئوية، ومن المتوقع أن تستمر تلك الأجواء حتى نهاية هذا الأسبوع.

حالة الطقس في الأيام المقبلة

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود في الأيام المقبلة، طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية، أما ليلاً وفي الصباح الباكر فيسود طقس مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقسالظواهر الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

وأعلنت الهيئة في بيان لها عن الظواهر الجوية المتوقعة وفقا لـ طقس الأيام القادمة، محذرة المواطنين من اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط يومي السبت والأحد، وتراوح سرعة الرياح 40: 60 كم/ ساعة، ويصل ارتفاع الأمواج من 2 لـ 3 أمتار، ونوهت على المصطافين بتوخي الحذر خاصة في المدن الساحلية «مطروح- الإسكندرية».

حالة الطقس في الأيام القادمةحركة نشاط الرياح في الأيام القادمة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاطًا للرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد يوم السبت.

بينما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة من يوم الأحد 30 يونيو إلى يوم الخميس 04 يوليو 2024.

اقرأ أيضاًحالة الطقس غدا.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

حالة الطقس غدًا.. استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تحذيرات جديدة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم 25 يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمام محمد بن سعود: فتح باب القبول في كلية التمريض.. الاثنين المقبل
  • يورو 2024: توقف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب البرق والظروف الجوية
  • يورو 2024.. سوء الأحوال الجوية توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • عاجل.. توقف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بسبب سوء الأحوال الجوية
  • يورو 2024.. ايقاف مباراة المانيا والدنمارك  بسبب سوء الأحوال الجوية
  • «الأرصاد»: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الاثنين المقبل
  • فتح باب القبول في كلية التمريض بجامعة الإمام.. الاثنين المقبل
  • حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية
  • عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"
  • حالة الطقس: أجواء حارة حتى الاثنين المقبل