صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@14:22:27 GMT

وصول جثامين شهداء الإمارات إلى أرض الوطن

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

وصلت إلى مطار البطين الخاص بأبوظبي، صباح اليوم، جثامين شهداء الوطن الأبرار الأربعة.. العقيد محمد المنصوري، والوكيل/ 1 محمد الشامسي والوكيل/ 1 خليفة البلوشي، والعريف سليمان الشحي، وذلك على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات المسلحة.

وقد جرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثامين الشهداء حيث كان في الاستقبال عدد من كبار قادة وضباط وزارة الدفاع وعدد من أسر الشهداء وذويهم.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون الرئيس الصيني بمناسبة رأس السنة القمرية ذياب بن محمد بن زايد يوجه بإطلاق مسار لإعداد الكوادر الشبابية

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت في وقتٍ سابق عن استشهاد 3 من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية وضابط من قوة دفاع البحرين وإصابة 2 آخرين إثر تعرضهم لعمل إرهابي في جمهورية الصومال الشقيقة، أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية، والذي يندرج ضمن الاتفاقية الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الصومال في إطار التعاون العسكري بين البلدين.

وتتقدم وزارة الدفاع بخالص العزاء لذوي الشهداء، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، كما تعرب عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

بيلاروسيا تعزز قواتها على الحدود مع أوكرانيا

بيلاروسيا تعزز قواتها على الحدود مع أوكرانيا
قال قائد عسكري في بيلاروسيا، اليوم السبت، إن بلاده نشرت قوات دفاع جوي إضافية على حدودها مع أوكرانيا لحماية "منشآت البنية التحتية الحيوية" بسبب زيادة نشاط الطائرات المسيرة في المنطقة.
كانت بيلاروسيا أعلنت، قبل أيام، إنها أسقطت طائرة مسيرة رباعية المراوح عبرت الحدود بشكل غير قانوني من أوكرانيا "لجمع معلومات حول البنية التحتية الحدودية في بيلاروسيا".
وقال أندريه سيفرينتشيك قائد قوات الدفاع الجوي اليوم السبت إن الوضع في المجال الجوي عبر الحدود لا يزال متوترا.
وأضاف في بيان نشر على قناة وزارة الدفاع على تيليجرام "نحن على استعداد لاستخدام جميع القوات والوسائل المتاحة بشكل حاسم لحماية أراضينا وسكان جمهورية روسيا البيضاء من الاستفزازات المحتملة في المجال الجوي".
وقالت وزارة الدفاع في وقت سابق يوم السبت إن لديها معلومات تظهر أن أوكرانيا تحرك المزيد من القوات والأسلحة والعتاد العسكري إلى منطقة جيتومير الشمالية المتاخمة لروسيا البيضاء.
ولم يصدر تعليق من أوكرانيا حتى الآن.

أخبار ذات صلة روسيا تسيطر على بلدة في أوكرانيا بايدن وترامب يتبادلان الاتهامات بشأن الاقتصاد وغزة وأوكرانيا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ضابط بريطاني: جيشنا غير جاهزة لأي صراع مسلح
  • باستخدام نفق.. القوات الروسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في دونيتسك
  • تشييع جثامين 3 ضباط من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • صنعاء.. تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • السيسي في ذكرى 30 يونيو: شعب مصر لا ينسى من ضحوا لأجله
  • المتحدث العسكري ينشر فيلم «لهيب السماء» احتفالا بعيد الدفاع الجوي
  • بيلاروسيا تعزز قواتها على الحدود مع أوكرانيا
  • قوات الدفاع الجوى تحتفل بعيدها الـ 54.. واللواء الطودي: قدراتنا تجابه التهديدات
  • نظام كييف ينشر عددا كبيرا من الجنود على حدود بيلاروس
  • إعلام فلسطيني: انتشال جثامين 5 شهداء في رفح جنوبي غزة