تشهد محافظة حفر الباطن وعدد من المراكز التابعة لها منذ مساء أمس السبت، حالة مطرية تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة وبشكل متقطع.
وتوقع النظام الآلي للإنذار المبكر بالمركز الوطني للأرصاد أن تستمر الحالة المطرية في حفر الباطن والقيصومة حتى مساء اليوم الأحد، مصحوبة بنشاط في الرياح شديدة السرعة، مما قد يتسبب في تدنٍ في الرؤية.


أخبار متعلقة بالصور.. روعة الأجواء تدفع بالعائلات إلى الواجهات البحرية بالدمامإنذار أحمر.. أمطار غزيرة على الشرقية حتى صباح الاثنينتحذير للأمن والسلامة
وأكد المركز على أهمية أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الحالة المطرية، والابتعاد عن الأماكن المنخفضة، والتنقل بحذر على الطرقات، واتباع تعليمات السلامة العامة.
من جانبه، دعا الدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن الأماكن المنخفضة، والتنقل بحذر على الطرقات، واتباع تعليمات السلامة العامة.
وشدد الدفاع المدني على ضرورة الابتعاد عن أماكن تجمع المياه، وعدم المخاطرة بعبور الأودية والشعاب، واستخدام الإنارة عند القيادة في الطرق السريعة، وعدم استخدام الهاتف أثناء القيادة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إحد معدات سحب مباه الأمطار تباشر عملها إحدى معدات سحب مباه الأمطار تباشر عملها الحالة المطرية بدأت مساء أمس var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفر الباطن أمطار متوسطة الباطن القيصومة طقس السعودية اليوم المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع

استشهد سبعة فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم، استهدف عدة منازل وتجمعات للفلسطينيين في شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان، بانتشال سبعة شهداء معظمهم من الأطفال والنساء، من ثلاثة منازل في جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة، وقد كثفت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي من قصفها لكافة مناطق شمال القطاع، ما أدى إلى نزوح آلاف الفلسطينيين من مدن بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا وتدمير عشرات المنازل.
أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. غارات الاحتلال تستهدف الجبل والمناطق الجنوبيةالاحتلال يشن غارات "عنيفة جدا" على الضاحية الجنوبية في بيروت .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف الاحتلال على قطاع غزة - رويترزالعدوان على غزةأكدت مصادر محلية فلسطينية، أن القصف الذي تنفذه طائرات الاحتلال الإسرائيلي على كافة المناطق في شمال قطاع غزة هو الأعنف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

مقالات مشابهة

  • العدوان على غزة.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف مكثف على شمال القطاع
  • الحملات الميدانية تضبط 22 ألف مخالف في أسبوع
  • تعليم الأحساء: عودة المشرفين التربويين للمدارس تحولها لبيوت خبرة
  • صور.. "الوطني للعمليات الأمنية" يستعرض خدماته بمعرض الصقور والصيد
  • إشادة واسعة بالدورة العلمية الثانية لـ "الشؤون الإسلامية" في الفلبين
  • متخصصون يتعرفون على طرق التعامل مع مجرى الهواء بـ ”مركزي“ القطيف
  • أمير الشرقية يتابع إنجازات "إخاء" لدعم استقرار الأيتام
  • ”حمراء جبة“ ينطلق في حائل بدعمٍ للمزارعين وتعزيزٍ للزراعة المستدامة
  • مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"
  • الجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدر