تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود المحافظة في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك في إطار خطة الدولة على تخفيف الأعباء على المواطنين والعمل على توفير السلع الغذائية ومحاربة احتكارها وجشع التجار.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة والأجهزة التنفيذية مستمرة في التوسع في إقامة معارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

الرقابة على الأسواق 

وأشار خلال جولته بالأسواق والمنافذ التجارية بكفر الزيات إلى تشديد الرقابة على الأسواق والتأكد من توافر السلع ومراقبة أسعارها وجودتها، كما تفقد المحافظ منفذ «معا ضد الغلاء» بكفر الزيات لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، واطمأن على السلع التي يتم بيعها وأسعارها وجودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

توافر السلع الغذائية 

كما استمع إلى عرض كامل حول أسعار جميع المنتجات بالمعارض مثل المكرونة، والأرز، والسكر، وزيت الطعام، والدقيق، والعدس، والألبان، والجبن بمختلف أنواعها واللحوم والدواجن بأنواعها المختلفة، والبصل والخضروات التي تم تخفيض أسعارها بالمقارنة بمثيلاتها بالخارج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السلع الغذائية السكر الأرز اللحوم السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع تخطيط كوبري سكة المحلة بطنطا

حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، على متابعة تخطيط كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا، بعد الإنتهاء من أعمال الرصف و تركيب الفواصل العرضية بالكوبري لخلق حارة مرورية جديدة؛ لتيسير حركة السيارات في العبور بطرق أمنة، وبعد الدراسات الهندسية والمرورية للمنطقة، والتي أكدت ضرورة توسعة الكوبري بمدخل طريق المحلة ليخدم الاتجاهان .

وأكد محافظ الغربية، أن أعمال التوسعة ستساهم في إحداث طفرة مرورية، لما له من أهمية كأحد المحاور  المروية بطنطا، والمؤدية إلى طريق المحلة الكبرى، مؤكدا حرص المحافظة على تنفيذ محاور مرورية جديدة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية، إلى جانب تحسين الصورة البصرية في نطاق مراكز وأحياء المحافظة وفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد معرض أهلًا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بإدارة ديروط التعليمية  
  • ارتفاع جنوني بأسعار المواد الغذائية في عدن
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • محافظ الغربية يتابع تخطيط كوبري سكة المحلة بطنطا
  • تحرير 30 محضر مخالفات أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة بكفر الزيات
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات
  • تحرير 30 محضرًا لمخالفات تموينية بالمحال التجارية والمخابز في بنى سويف
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار