متابعة بتجــرد: علقت الفنانة أمينة خليل عن التجربة الأولى لها في مشوارها الفنني على المسرح من خلال مسرحية “سناب شات” التي تقدمها ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشرت أمينة خليل على حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” البوستر الرسمي للمسرحية، وعلقت عليه بقولها: المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية وحياتي قبل الاحتراف، كان واحشني جدًا”.

وأضافت أمينة: “عشان كده أنا بجد سعيدة إني برجع تاني للمسرح مع مسرحية سناب شات ضمن عروض موسم الرياض، الأجواء في البروفات والتحضيرات كانت كلها ممتعة وجميلة مع أصدقاء جداد، مش قادرة استني لحد ما تشاركونا اللحظات دي”.

واختتمت أمينة: “في انتظاركم، جمهور الرياض الحبيب المحب للفن.. إن شاء الله العرض يعجبكم وتعيشوا معانا رحلة سناب شاب من يوم 12 فبراير إن شاء الله”.

وتضم مسرحية سناب شات عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتا، مصطفى خاطر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد الملواني وإخراج إسلام إمام، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي حول السوشيال ميديا.

View this post on Instagram

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial)

main 2024-02-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”

 

شهد سعادة اللواء أحمد محمد رفيع، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة في شرطة دبي، تخريج الدفعة الأولى من الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية، الذي نظمته شرطة دبي مُمثلة في مركز استشراف المستقبل، بالتعاون مع جامعة الشارقة والإدارة العامة للتدريب.
وسلم سعادة اللواء أحمد محمد رفيع، الشهادات إلى الخريجين البالغ عددهم 29 خريج من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور العميد الشيخ محمد عبدالله المعلا، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بالوكالة، والعميد الدكتور صالح الحمراني، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة بالنيابة، والعقيد الدكتور حمدان أحمد حمدان الغسيه، مدير مركز استشراف المستقبل بالوكالة، ونائبه بالوكالة المقدم عمر خليفه بالعبيدة السويدي، ومديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام بالمركز، وعدد من الضباط والمدنيين.
وأكد اللواء أحمد رفيع أن استشراف المستقبل في العمل الشرطي أصبح يلعب دوراً مهماً في عملية صنع القرار والتنبؤ الأمني، واستباقية الحد من الجريمة، ومعرفة تطور المؤشرات، وكيفية وضع السيناريوهات التي تُمثل أحد أدوات استشراف المستقبل.
وقال اللواء أحمد رفيع إن مثل هذه البرامج المهنية التخصصية تمثل الأرضية الصلبة لصنع القرار، والتنبؤ بالمتغيرات، مما يعزز القدرات الأمنية على فهم المشاكل وطرح الحلول والتدخل المُبكر لاحتواء التداعيات والتصدي للأزمات.
ومن جانبه، قال العقيد الدكتور حمدان الغسيه، إن شرطة دبي تسعى دائماً إلى تأهيل منتسبيها في مجال استشراف المستقبل لتوفير الكوادر التخصصية، مما يساعد على إحداث نقلة نوعية في العديد من المجالات المهمة خاصة في عملية صنع القرار، والتخطيط، والتنبؤ، والإنذار المبكر، وغيرها من المجالات المهمة اللازمة لمواجهة التحديات، والسيطرة على المتغيرات.
وأوضح العقيد حمدان الغسيه أن الدبلوم المهني لاستشراف الجاهزية المستقبلية يهدف إلى اكساب المُنتسبين المعارف الأساسية، والأساليب الاستشرافية، والحسابات الكمية والكيفية، التي تمكنهم من تحليل المتغيرات الأمنية، وتفهم أبعاد الظَّواهر المجتمعية لتعزيز القدرات التخطيطية، بالإضافة الى تعريفهم بأهمية النظريات المستقبلية التي يمكن أن تستخدم في مختلف الأعمال الشرطية.


مقالات مشابهة

  • لوحة مسرحية
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً
  • انطلاق النسخة الرابعة من ” احتفال نور الرياض 2024 ” تحت شعار “بين الثرى والثريــــا” نوفمبر القادم
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”
  • الرياض تستضيف نزال “معركة العمالقة”
  • “الخيمة” القطرية.. لوحة مسرحية تنال استحسان الحضور في سادس أيام مهرجان المسرح الخليجي
  • “موسم الرياض” يواصل تألقه عالمياً بنجاح مبهر لنزال “Riyadh Season Noche UFC”
  • مسرحية “الروع” تصحب جمهور المسرح الخليجي 2024 في رحلة إلى الثقافة العمانية الأصيلة
  • للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • الزعاق يحذر من ثلاث أشياء مع بدء موسم “الصفري”.. فيديو