شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة إماراتية تفصل التيار الكهربائي عن المواطنين في سقطرى وتصادر العدادات وتفرض 1000 درهم كغرامة، الجديد برس أقدمت شركة دكسم باور الإمارات ية على فصل التيار الكهربائي على عدد كبير من المواطنين في سقطرى، وصادرت العدادات، لعدم مقدرتهم .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة إماراتية تفصل التيار الكهربائي عن المواطنين في سقطرى وتصادر العدادات وتفرض (1000) درهم كغرامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة إماراتية تفصل التيار الكهربائي عن المواطنين في...

الجديد برس:

أقدمت شركة دكسم باور الإماراتية على فصل التيار الكهربائي على عدد كبير من المواطنين في سقطرى، وصادرت العدادات، لعدم مقدرتهم دفع فاتورة الكهرباء.

وقالت مصادر محلية، إن مؤسسة دكسم باور الإماراتية شنت حملة قطع التيار الكهربائي ومصادرة العدادات عن المواطنين الذين لم يستطيعوا دفع تكاليف التعرفة الخيالية للكهرباء في محافظة أرخبيل سقطرى.

وأضافت المصادر، إن مؤسسة دكسم باور الإماراتية فرضت مبلغ 1,000 درهم إماراتي كغرامة وشرط لإعادة التيار الكهربائي.

وأشارت إلى أن شركة دكسم باور الإماراتية أجبرت عدداً كبيراً من المواطنين على المبيت في الظلام بعد فصل الخدمة عنهم.

ومنذ سنوات، استولت شركة دكسم باور الإماراتية، على مؤسسة الكهرباء في جزيرة سقطرى، ونهبت محتوياتها، وقامت بإعادة تشغيل كهرباء تجارية للمواطنين، وبأسعار خيالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنيرجي كابتل آند باور: ليبيا تعبد طريقها نحو التحول إلى الطاقة النظيفة

ليبيا – سلط تقرير تحليلي نشره موقع أخبار “إنيرجي كابتل آند باور” الجنوب إفريقي الناطق بالإنجليزية الضوء على تعبيد ليبيا طريقها نحو التحول إلى الطاقة النظيفة.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من تحليلاته صحيفة المرصد أكد مواجهة قطاع الطاقة الكهربائية في البلاد تحديات كبيرة رغم امتلاكها موارد نفطية وغازية من الطراز العالمي، مرجعًا هذا الأمر لتعثر الأمور بسبب نقص الاستثمارات الجديدة والبنية التحتية المتضررة.

ووفقًا للتقرير تعتمد جل محاور توليد الكهرباء في ليبيا على الوقود الأحفوري فالمحطات الغازية هي المهيمنة إلى جانب صناعة الطاقة المتجددة الناشئة، مبينًا أن الطاولة المستديرة الليبية الإيطالية وأمسية التواصل مع كبار الشخصيات المرتقبتان في روما في الـ23 من سبتمبر الجاري ستناقشان هذه القضايا.

وبحسب التقرير سيتم اغتنام فرصة إقامة هذين الحدثين لاستكشاف فرص الشراكة والاستثمار في قطاعات توليد الطاقة بنوعيها النظيفة والتقليدية ونقلها وتوزيعها والبنية التحتية لها في ليبيا من خلال مشاريع ترميم المحطات القائمة وترقية البنى الأساسية للشبكة الكهربائية وبناء قدرات جديدة لمواكبة الطلب المتزايد.

وبين التقرير شروع البلاد في استكشاف الطاقات المتجددة في سياق استراتيجيتها طويلة الأجل لتنويع مزيجها الطاقاتي بالاستفادة من ضوء الشمس والرياح لما تمتاز به ليبيا من مناطق صحراوية شاسعة تشكل نسبتها 88% من إجمالي مساحة أراضيها لتوفر 10% من الكهرباء بحلول العام القادم.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • بلينكن: لدينا 1000 شركة أمريكية في مصر وهدفنا توسيع الاستثمار الخارجي المباشر
  • مسئول سابق بالأوقاف: سرقة التيار الكهربائي لا يسمح به عاقل ويحولنا لغابة
  • الانتقالي يواصل عمليات نهب الأسلحة من سقطرى
  • البوسيفي: تم إعادة التيار الكهربائي ومنظومات التشغيل بنسبة 70% لمطار سبها
  • إنيرجي كابتل آند باور: ليبيا تعبد طريقها نحو التحول إلى الطاقة النظيفة
  • شركة إماراتية تحتكر الغاز وتضاعف المعاناة في سقطرى
  • وزير الكهرباء يستعرض مستجدات تنفيذ خطة عمل شركات التوزيع لخفض الفقد ومنع سرقة التيار
  • شركة “الفطيم للتنقل الكهربائي” وBYD تحتفلان بمعرضهما الثاني للاستكشاف في دبي
  • فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في مدينة بيلا للصيانة غدا
  • طاقة الإماراتية تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء