شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العراق يدين حرق سفارة السويد ببغداد ويدعو لتحقيق عاجل، الحكومة العراقية أوعزت إلى الجهات الأمنية المختصة، بالتحقيق ال عاجل واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة بهدف كشف ملابسات الحادثة والتعرف على هوية .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يدين حرق سفارة السويد ببغداد.

. ويدعو لتحقيق عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يدين حرق سفارة السويد ببغداد.. ويدعو لتحقيق عاجل

الحكومة العراقية أوعزت إلى الجهات الأمنية المختصة، بالتحقيق العاجل واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة بهدف كشف ملابسات الحادثة والتعرف على هوية مرتكبي هذا الفعل ومحاسبتهم وفق القانون".

السفارة السويدية في بغداد فجر الخميس خلال تظاهرة نظمها مناصرون لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، وذلك عشية تجمع في السويد أمام السفارة العراقية يعتزم منظمه حرق نسخة من المصحف.

حرق نسخة من المصحف والعلم العراقي الخميس.

وسلوان موميكا الذي يريد حرق المصحف في السويد، اليوم الخميس، هو لاجئ عراقي هناك، وقام في 28 يونيو كذلك بحرق صفحات من نسخة من المصحف أمام أكبر مسجد في ستوكهولم يوم عيد الأضحى.

الرد السويدي

الخارجية السويدية:

ندين جميع الاعتداءات على الدبلوماسيين وموظفي المنظمات الدولية. جميع موظفي سفارتنا في بغداد بأمان والوزارة على اتصال منتظم بهم. الهجمات على السفارات والدبلوماسيين تشكل انتهاكا خطيرا لاتفاقية فيينا. السلطات العراقية تتحمل مسؤولية حماية البعثات الدبلوماسية وموظفيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية

وجه قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو رسالة إلى زملائه في الفريق وإلى جماهير العراق قبيل مباراة النصر والشرطة والتي سيغيب عنها "الدون" لأسباب صحية.

ويحل النصر ضيفا على الشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقبيل انطلاق المباراة المرتقبة، كتب رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أتمنى التوفيق لزملائي في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعي في العراق.. أتمنى أن أراكم جميعا قريبا".

وكان نادي النصر قد أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يدين الهجوم في لبنان ويدعو لوقف العنف ضد المدنيين
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً في حيفا المحتلة بالطيران المسير
  • المقاومة العراقية تعلن مسؤوليتها عن استهداف حيفا بالأراضي المحتلة
  • الحكومة العراقية ترسل طواقم طبية الى لبنان وتدعو لتدخل دولي عاجل
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل - عاجل
  • الحكومة العراقية تعلن عن مبادرة منحة الطلبة بالعراق وكيفية التسجيل في المنحة
  • النصيري يحدد تحديات المصارف الخاصة العراقية وفرص الاصلاح المصرفي
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً إسرائيلياً في غور الأردن
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية