كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، الطالبة أسيل أحمد جمال، لاعبة منتخب مصر والحاصلة على ميدالية فضية تحت 11 سنة وبرونزية تحت 13 سنة، والطالبة شادية احمد جمال، الحاصلة على ميدالية ذهبية تحت 13 سنة وبرونزية تحت 15 سنة بالبطولة العربية للبراعم في رياضة المبارزة والتي أقيمت في الفترة ما من 14 وحتى 18 يناير الماضي بمملكة البحرين.

 

كما كرم رئيس الجامعة الكابتن صفوت محمد ربيع المدرب العام والكابتن محمد عبد التواب المدرب الفني الباحثين بالدراسات العليا بكلية التربية الرياضية، وذلك بحضور الدكتور أيمن غنيم رئيس قسم المبارزات بكلية التربية الرياضية والمشرف على التدريب ومؤسس المبارزة ببني سويف.

 

وأكد الدكتور منصور حسن حرص الجامعة على دعم المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذجا يحتذى به، مشيرًا إلى أهمية دعم وتحفيز الطاقات الإبداعية وخاصة الرياضية واستغلال الطاقات واستثمارها بشكل يزيد من مستوي الإبداع والقدرة على المنافسة على كافة المستويات، مثنيًا على الأداء المتميز والاحترافي الذي قدمته اللاعبتان خلال البطولة.

 

رئيس جامعة بني سويف يكرم طالبتين حصلن على ذهبيتين بالبطولة العربية للمبارزة

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف جامعة بني سويف رئيس جامعة بني سويف كليات جامعة بني سويف جامعة بني سويف المصرية التعليم العالي جامعات مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط؛ للاطمئنان على آثار حريق محدود، اندلع ظهر اليوم الإثنين ٢٤ من يونيو، بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية بكلية الطب- جامعة أسيوط، وذلك برفقة اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، والمقدم أحمد القاضي بالأمن الوطني.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط، في بيان صادر عن جامعة أسيوط؛ إنه تمت السيطرة على الحريق المحدود بواسطة الأمن الإداري، ودعمت الإدارة العامة للحماية المدنية الجامعة؛ بعدد من سيارات الإطفاء، مؤكداً:  إنه لا توجد أي إصابات بشرية، وتمت السيطرة على الحريق.

 وأوضح رئيس جامعة أسيوط؛ إن التقرير المبدئي يؤكد أن سبب الحريق ماس كهربائي؛ بسبب ارتفاع درجات الحرارة بوحدة الحاسب الآلي، والوسائل التعليمية، بمبنى كلية الطب بالدور الخامس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 رافق المحافظ، ورئيس الجامعة؛ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ شوكت صابر أمين الجامعة، وعدد من القيادات الأمنية، ورجال الحماية المدنية، وقيادات العمل الطبي، والأمني، والإداري بالجامعة.

  واستمع الدكتور أحمد المنشاوي؛ إلى شرح مفصل من الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، حول المعلومات المتوفرة عن هذا الحريق، والتعرف على كافة التطورات، وتحديد حجم الخسائر المادية التي وقعت، موجهاً بضرورة الانتهاء من  كافة الإجراءات اللازمة؛ لعودة انتظام العمل بصورة طبيعية، مشيداً بما بذله رجال الحماية المدنية، وتعاونهم في السيطرة على الحريق المحدود الذي نشب، و تم إخماده بالكامل دون وقوع خسائر بشرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم نائب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق علي تنظيم قافلة طبية لقرية شريف باشا
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم خريجي الدفعة 19 من طلاب "قادرون باختلاف"
  • جامعة سوهاج تكرم 35 طالبًا من ذوي الإعاقة في احتفالية تخرج الدفعة 19
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يتفقدان موقع حريق كلية الطب