بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل وبينا ميعاد، انطلق الجزء الثاني من العمل مع بداية هذا العام واستطاع أيضًا أن يحقق نجاحات كبيرة منذ طرح الحلقة الأولى على شبكة قنوات dmc ومنصة watch it الرقمية.

عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد 2

وكشف المؤلف هاني كمال لـ«الوطن» عن أصعب المشاهد خلال تصوير الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، قائلا: «كان هناك العديد من المشاهد الصعبة وبالتأكيد يشعر بها المشاهد بمجرد رؤيتها على الشاشة».

كما كشف عن كواليس العمل بين الأبطال، مضيفا: «جيدة جدًا والقائمين على العمل متعاونين كثيرًا ونعتبر عائلة واحدة، وذلك أيضًا يظهر للجمهور على الشاشة».

الجزء الثاني

أما عن عدد الحلقات التي يدور حولها الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، تحدث هاني كمال قائلًا «يدور هذا الموسم في إطار الـ 40 حلقة».

الأبطال المشاركين في العمل

من الأبطال المشاركين في العمل الفنان صبري فواز وشيرين رضا ومدحت صالح ومجموعة من الشباب أبرزهم يوسف الكدواني وأسامة الهادي وأميرة أديب وآية سليم ويُعد من تأليف وإخراج هاني كمال.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وبينا ميعاد وبينا ميعاد 2 وبينا ميعاد الجزء الثاني مسلسل وبينا ميعاد هاني كمال أبطال وبينا ميعاد أسامة الهادي يوسف الكدواني أميرة أديب آية سليم شيرين رضا صبري فواز مسلسل وبینا میعاد الجزء الثانی

إقرأ أيضاً:

"الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف

يواصل الفنان المصري نور خالد النبوي، تصوير أجدد أعماله السينمائية فيلم "الحريفة 2: ريمونتادا".

ويأتي تصوير الجزء الثاني من العمل، بعدما حقق الجزء الأول نجاحاً لافتاً في 17 أسبوع عرض "119 يوماً"، قرابة 74.3 مليون جنيه.
في هذا السياق، كشفت وسائل إعلام محلية، أن كواليس الجزء الثاني من "الحريفة" سيشهد احتراف بطل الفيلم "نور النبوي" في البرتغال، حيث تدور الأحداث.
كما تعمل الشركة المُتحدة، مُنتجة العمل على التفاوض مع أحد النجوم العالمين للظهور كضيف شرف، من أجل ثقل العمل وشهرته، فيما يغيب أحمد حسام ميدو عن الجزء الثاني من العمل.

يُشار إلى أن "الحريفة 2" بطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، وسليم ترك، وخالد الذهبي، ونورين أبو سعدة، ونور إيهاب. وهو من تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد.
ودارت قصة الجزء الأول حول شخصية "ماجد"، وهو لاعب كرة قدم، تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، حيث يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.


وكان المُنتج المصري طارق الجنايني، قد كشف في 1 سبتمبر (أيلول) الجاري، عن بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة".
ونشر الجنايني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بسم الله.. توكلنا على الله.. الحريفة 2، الريمونتادا".

مقالات مشابهة

  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • "الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • مؤلف تيتا زوزو لـ "الفجر الفني": رسالة المسلسل أهمية العيلة وطرق التربية بتختلف
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)