شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أشرس الثعابين السامة ما لا تعرفه عن ثعبان الكوبرا العربية فيديو، ظهرت الكوبرا العربية في أحد شلالات جبال ‎الفقرة غرب ‎المدينة، وتعتبر من أخطر و أشرس الثعابين السامة بالمملكة، حيث أن سمها قاتل و يهاجم الجهاز .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أشرس الثعابين السامة.

. ما لا تعرفه عن ثعبان الكوبرا العربية.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أشرس الثعابين السامة.. ما لا تعرفه عن ثعبان الكوبرا...

ظهرت الكوبرا العربية في أحد شلالات جبال ‎الفقرة غرب ‎المدينة، وتعتبر من أخطر و أشرس الثعابين السامة بالمملكة، حيث أن سمها قاتل و يهاجم الجهاز العصبي و تبلغ كمية السم اللازمة لقتل إنسان وزنه 70كجم حوالي 15-20 ملجم.

ويطلق عليها اسم Egyptian cobra في الدول الأجنبية، أما في الدول العربية تعرف باسم الكوبرا العربية، والاسم العلمي لها Naja haja arabicus، أما الاسم المحلي يسمى في المنطقة الجنوبية باسم الثعبان، ام حوة، الحنش.

ويتمثل وصف الكوبرا في أنها من ثعبان مميز بقلنسوته العريضة وقدرته على رفع جسمه عن الأرض، وهو ثعبان طويل نسبيا وقد يصل طوله إلى المترين يميل لونه إلى البني المصفر من الناحية الظهرية، أما البطنية فتميل إلى اللون الأصفر.

ويعود موطن الكوبرا في مناطق الوديان وقرب السدود والتجمعات المائية و المزارع، وتنتشر بشكل عام في المناطق الجنوبية والغربية من المملكة.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/07/كوبرا1.mp4

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)

شاركت الفنانة نرمين الفقي مقطع فيديو يوثق ظهور ثعبان في حديثقة منزلها ، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام .

وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. يوم الخميس قبل العيد مسافرة، ربنا نجاني والحمد لله يا رب عدت على خير من حادثة مرعبة، والنهاردة تعبان في بيتي.. يا رب سترك يا رب".

وكانت قد احتفلت الفنانة نرمين الفقي يعد ميلادها الـ 52 في أجواء عائلية قبل أيام ، وشاركت حينها الفنانة جمهورها بعض الصور رفقة أسرتها وأصدقائها، كما وجهت لهم رسالة شكر لوجودهم بجوارها في تلك المناسبة.

وعلقت قائلة: "بجد يوم جميل ميرسي جدا إنكم كنتوا جنبي بحبكم وقلبكم الجميل ربنا يديم المحبة لكل أسرتي وأصحابي وشكرا علي معيداتكم الجميلة".

آخر أعمال نرمين الفقي

آخر أعمال نرمين الفقي هو الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، ندا عادل، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 من هي نرمين الفقي

ولدت نرمين عبدالرازق الفقي» في 21 يونيو 1972 في مَدينة الإسكندرية شمال مصر، تخرجت من كلية فيكتوريا، ثم تخرجت من كلّية التجارة جامعة الإسكندرية. 

بدأت في مجال الإعلانات في بداية التّسعينيّات كمُمثّلة إِعلاَن، ثم في مَجال التمثيل، أدت أَدوار البطولة في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيّة والسينمائية، وحصلت على العدِيد من الجوائز والأَوسمة كجائزة التميّز وجائزة أَحسن ممثلة.

مقالات مشابهة

  • لحظات مرعبة عاشتها نرمين الفقي بعد عثورها على ثعبان في منزلها ..فيديو
  • معجزة إلهية.. ثعبان ذكر يلد 14 صغيراً دون تزاوج على الإطلاق فى بريطانيا 
  • مواطن يروي قصة نجاته من لدغة أفعى قاتلة
  • بعد حادث مرعب.. نرمين الفقي تنشر فيديو لثعبان داخل منزلها
  • ما لا تعرفه عن عملية بضع العضل بالمنظار الفموي
  • حالة رعب حقيقية في منزل فنانة مصرية (فيديو)
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • نرمين الفقي تستغيث من ثعبان في منزلها «فيديو»
  • مذيعة العربية الحدث تنفجر باكية على الهواء مباشرة.. وما حدث صادم ومؤلم للغاية ”فيديو”
  • ما لا تعرفه عن أهمية النوم لصحة القلب