شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن استاد النادي الجديد، تلقى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرى سارة فيما يخص ملف استاد المارد الأحمر الجديد. ما تطورات ملف ستاد الأهلي؟ .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن استاد النادي الجديد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن استاد النادي الجديد

تلقى جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرى سارة فيما يخص ملف استاد المارد الأحمر الجديد.

ما تطورات ملف ستاد الأهلي؟

وقال عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "كل الأمور تسير بمجهود خرافي، الكابتن الخطيب ومجلس الإدارة وصلوا لمراحل حقيقية، وهو حلم العمر وسيفرق كثيرا مع النادي الأهلي في العمل التسويقي، ومن مصادر الدخل هو البطاقات الموسمية للجماهير والتي نفشل في بيعها بسبب عدم وجود ملعب محدد للأهلي".

وزاد: "قمت بزيارة ملاعب عالمية، لمعرفة طريقة بيع التذاكر الموسمية، وفي الاستاد سنقوم بعمل متحف خاص بالنادي أيضا، بالإضافة لمقصورة خاص لحجوزات خاصة برجال الأعمال مثلما الملاعب الكبرى على مستوى العالم".

وأكد: "طريقة إعلان الصفقات هي أمور تسويقية تخص الرعاة، وكنت موجود على الهواء وعلمت بأن التصوير الخاص بالصفقة انتهت، نحاول السيطرة على (شهوة الانفراد)، من أجل المحافظة على حقوق النادي الأهلي".

وتابع: "فرحتي دائمًا مظلومة بسبب الخوف من القادم، لأن النجاح دائما يحملني مسئولية كبيرة أمام الجماهير، وأتمنى المحافظة على النجاح، والبطولة الكبرى هي دوري السوبر الإفريقي التي نسعى لتحقيقها، ولن نتوقف عن التطوير للمستقبل".

وأتم: "أقول لجماهير الأهلي أفرحوا وانبسطوا وابتعدوا عن الاستفزازات، نتعامل مع المكسب دون شماتة أو غرور أو تحفيل، علينا أن نستمتع بالكرة بعيدًا عن المنافسين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة فنية بالنادي الاسماعيلي لاختيار المدرب الجديد

قرر المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تشكيل لجنة فنية برئاسة  علي أبو جريشة وعضوية كل من  إسماعيل حفني و عماد سليمان و محمود جابر و أشرف خصر، لاختيار وترشيح جهاز فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال المرحلة المقبلة، وعرضه على مجلس الإدارة في أقرب وقت .

الإسماعيلي يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

 يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فترة الإعداد للموسم الجديد غدا الجمعة، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد انتهاء الموسم الماضى.
ويقود فترة الإعداد كل من أشرف خصر وأيمن كمال وأيمن خليل بالإضافة إلى استمرارهم في عملهم الأساسي، وذلك لحين الاستقرار على تعيين جهاز فني جديد للفريق الأول.

 

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، ترك حسم أسماء الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد للجهاز الفني الجديد الذى سيقود الدراويش في الموسم الجديد.

واقترب الإسماعيلى من إعلان خليفة الراحل إيهاب جلال الذى وافته المنية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أدت إلى وفاته بعد عدة أيام، وأقام له النادى مراسم العزاء داخل ملاعب الإسماعيلى.

ويعد حلمى طولان المدير الفني السابق لسيراميكا والبنك الأهلى، أقرب الأسماء لتلولى مهمة تدريب الفريق من الموسم المقبل، وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عنه.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل لجنة فنية بالنادي الاسماعيلي لاختيار المدرب الجديد
  • الخط الثالث للمترو يعلن تشغيل قطار كل 5 دقائق وقت مباراة الأهلي وجورماهيا
  • لجنة برلمانية تزف بشرى سارة لحملة الشهادات العليا والأوائل
  • لجنة برلمانية تزف بشرى سارة لحملة الشهادات العليا والأوائل بشأن التعيينات
  • رئيس الوزراء يكشف بشرى سارة عن أزمة الأدوية في مصر
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة عن أسعار الطماطم
  • بشرى سارة.. العلماء يقتربون من ابتكار لقاح لفيروس سي
  • ضمن «تكافل وكرامة».. بشرى سارة للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري