يخضع الثنائي أليو ديانج وعمر كمال عبد الواحد لاعبا النادي الأهلي للفحص الطبي بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق اليوم، الأحد، على هامش استعدادات المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وانتظم المالي أليو ديانج فى تدريبات الأهلي عقب انتهاء رحلة منتخب بلاده فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى كوت ديفوار، ليصبح جاهزاً لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

فيما يغيب عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد للقلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوي الأخير عن مباريات دوري أبطال أفريقيا بسبب عدم القيد الأفريقي.

واشتكى ثنائي الأهلي خلال التراى ماتش الذى أجراه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر أمس، السبت، من كدمة بسيطة، ولكن تشير الفحوصات الأولية لسلامة اللاعبين.

ويواصل فريق الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد المحدد لها 16 فبراير الجاري بالجزائر فى دور المجموعات بدوري الأبطال. وسبق تعادل الأهلي سلبياً مع شباب بلوزداد فى المباراة التي جمعتهما 8 ديسمبر الماضي بإستاد برج العرب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اليو ديانج عمر كمال الأهلى شباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

دولتان تنضمان لجنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل

سانتياغو - الرؤية

أعلنت دولة تشيلي، اليوم السبت، انضمامها لدعوى جنوب إفريقيا ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي، أمام محكمة العدل الدولية بارتكاب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، وفقًا لما نقلته وسائل إعلام عالمية.

وقال الرئيس التشيلي، جابرييل بوريك، في الخطاب الرئاسي السنوي أمام البرلمان التشيلي في العاصمة سانتياجو، إن بلاده ستصبح طرفًا في الدعوى التي قدمتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي.

وأضاف: كما فعلت في أحداث عامة أخرى فيما يتعلق بانتهاكات حقوق الإنسان في نيكاراجوا وفنزويلا، أو بشأن الحرب العدوانية غير المقبولة التي تشنها روسيا ضد أوكرانيا، فإن من واجبي أن أشير اليوم إلى الوضع الحرج في قطاع غزة.

وأكد بوريك خلال الخطاب أن هناك حاجة إلى رد حازم من المجتمع الدولي تجاه الجرائم في قطاع غزة وأنه في إطار ذلك قرر أن تصبح تشيلي طرفًا وتدعم القضية التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي، وذلك في إطار اتفاقية الأمم المتحدة للإبادة الجماعية.

وأضاف: لقد أمرت فرق وزارة الخارجية بإعداد وثيقة تتضمن حججنا، مشددًا على أن تشيلي لن تتوقف أبدا عن الغضب إزاء الأعمال العشوائية وغير المتناسبة على الإطلاق ضد المدنيين الأبرياء، خاصة النساء والأطفال الفلسطينيين، التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن تشيلي رفعت دائما صوتها لإدانة العنف الإجرامي والإرهاب والإبادة الجماعية والعدوان في جميع أنحاء العالم، لأن مكافحة الجريمة والدفاع عن حياة وحقوق الإنسان ليس لها لون أو جنسية.

ومن جهتها، كانت إسبانيا تقدمت، يوم الجمعة، بطلب رسمي للانضمام إلى القضية التي رفعتها جنوب أفريقيا ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بشأن الإبادة الجماعية.

مقالات مشابهة

  • احتجاجات متضامنة مع فلسطين على هامش بطولة "ويمبلدون" في بريطانيا
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • بشرى سارة في الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • كولر يفاجئ أليو ديانج قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • دولتان تنضمان لجنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل
  • الأهلي يفحص أمامية عمر كمال استعدادا لمواجهة الطلائع